لعبة Life And Death 2 : افضل لعبة حرب للاندرويد اون لاين في 2022

لعبة Life And Death 2 : افضل لعبة حرب للاندرويد اون لاين في 2022

تحميل لعبة Life And Death 2


موضوع اليوم سيكون حول لعبة Life And Death 2 التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي بالنسبة للحاسوب و الهاتف سواء لنظام الاندرويد او الايفون.

الاعلان عن لعبة Life And Death 2


في مفاجأة كبيرة و غير متوقعة في سنة 2022، تم رسميا الكشف عن لعبة حرب جديدة تحمل اسم Life And Death 2، هذه اللعبة ستنزل رسميا لكل من نظام الاندرويد و الايفون و على الحاسوب كذلك، الشركة المنتجة لهذه اللعبة قامت رسميا بالكشف عنها من خلال تريلر تم رسميا على موقعها و على الموقع الصيني تاب تاب.

من خلال تريلر لعبة Life And Death 2 الشركة تبين لنا كل الاطوار التي ستكون موجودة في هذه اللعبة بداية من طور الحرب TDM في خرائط جدا متنوعة و هناك خريطة صحراوية تأتي بزخرفة عربية، اللعبة ستأتي بالعديد من الشخصيات و الاسلحة في هذا الطور و من المرشح ان تتوفر كذلك على طور رانكد يخص هذا المود.


الشركة كذلك اعلنت رسميا ان اللعبة ستتوفر على طور الباتل رويال الذي سأتي بخريطة لعب تجمع نوعا كل من لعبة ابيكس ليجندز و ببجي موبايل من ناحية الشكل و المناطق الموجودة، هذا الطور سيأتي بتوفر سيارات و خاصية JetPack التي تظهر كذلك من خلال المقطع الدعائي.

هذا ليس كل شيئ بل ايضا ستتوفر على طور الزومبي الذي تقاتل من خلاله بعض المخلوقات في خرائط متنوعة كذلك، هذا الطور سيكون اونلاين بطبيعة الحال و سيكون بامكانك دعوة اصدقائك و اللعب معا و مساعدة بعضكم البعض.


تحميل لعبة Life And Death 2


لعبة Life And Death 2 نزلت رسميا الان بالنسبة للحاسوب في نسخة تجريبية اولى، يمكنكم تحميلها من خلال الموقع الرسمي الموجود اسفله، هذا الاصدار نزل رسميا في يوم 14 من يناير الماضي و سيتم قفله في 13 من فبراير القادم، بعدها ستكون هناك نسخة جديدة مخصصة لاصحاب الهاتف و سيكون بامكاننا جميعا تجربتها.

يمكنكم عمل التسجيل المسبق الان من خلال الرابط اسفله سواء من متجر تاب تاب و كذلك من موقعها الرسمي.

رابط موقع لعبة Life And Death 2 الرسمي : من هنا

للتسجيل في لعبة Life And Death 2 من تاب تاب : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 أبريل 2022 في 1:15 م

    Hh

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -