تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون الاصلية

تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون الاصلية

تحميل Vive Le Football للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون النسخة الاصلية التي نزلت بشكل رسمي، هذه اللعبة التي تعد من افضل العاب كرة القدم للاندرويد.

الاعلان عن لعبة Vive Le Football للاندرويد


بدأت قصة لعبة Vive Le Football بعدما تم نشرها رسميا في بداية سنة 2021 و حدتث ضجة كبيرة جدا بسبب طريقة اللعب المميزة جدا في اللعبة و انا اقصد طور المدرب و ليس الجيمبلاي الداخلي الذي لا يعد بالاسطوري صراحة، اللعبة و كما يعلم الجميع دخلت في سلسلة من النسخ التجريبية هناك منها نسخ مفتوحة للجميع و هناك نسخ كانت تحتاج الى كود التفعيل الذي تقوم شركة NetEase بإرساله يدويا لعدد من اللاعبين، بعدها تم طرح النسخة الصينية و التي تحمل اسم Green Faith التي نزلت في الاشهر الاخيرة من السنة الماضية و كان بإمكان الجميع تجربة ذلك الاصدار بدون ان يحتاج الى كود التفعيل، بعدها اختفت هذه اللعبة بشكل كلي و لم تعد تنشر اي شيئ في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن خلال الايام الماضية تم الاعلان عن نسخة جديدة من لعبة Vive Le football نزلت رسميا في الموقع الرسمي من خلال نخسة بيتا مفتوحة يستطيع الجميع الدخول و تحميلها الان سواء كنت تملك هاتف أندرويد او أيفون او حتى حاسوب.

اللعبة و بعدما جربتها، فقد حصلت على تحسينات في الجرافيكس بشكل ملحوظ جدا، بحيث يكفي مقارنة اخر اصدار نزل قبل اشهر من الان و هذا الاصدار الجديد حيث يوجد فرق كبير جدا في الجودة و كذلك في الاضاءة بشكل عام، لكن يبقى العائق الكبير و الذي لم يعجبني في هذا الاصدار هو طريقة تحرك الاعبين و التسديد على المرمى، شيئ فعليا غير واقعي و تحس كأنك تلعب لعبة كرتونية ذات محرك قديم جدا.


تحسينات لعبة Vive Le football في هذا الاصدار شملت مختلف الاطوار الموجودة، بجيث تمت اضافة ملعب جديد في طور كرة قدم الشوارع و تمت اضافة امكانية إنشاء العديد من اطوار المهنة مع مختلف الفرق الموجودة، هناك العديد من الاضافات الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

تحميل لعبة Vive Le Football للاندرويد والايفون


لكي تقوم بتحميل لعبة Vive Le Football على هاتفك الاندرويد او الايفون، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله الذي سيأخدك لموقع اللعبة الرسمي ط، حيث يمكنك تحميلها بضغطة زر واحدة و تثبيها على هاتفك و الاستمتاع بهذا الاصدار.

اللعبة متاحة لكل من نظام الاندرويد و الايفون و كذلك على الحاسوب و تأتي بحجم يفوق 1.5 جيجا بعد التثبيت.

رابط تحميل Vive Le Football للاندرويد و الايفون : من هنا

للتسجيل في لعبة Dead 4 Returns : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -