تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد النسخة الاصلية الكاملة

تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد النسخة الاصلية الكاملة

تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد التي تعد افضل لعبة كرة قدم يمكنك تجربتها في سنة 2022.

في مفاجأة قوية جدا و غير متوقعة، تم طرح لعبة كرة قدم جديدة تحمل اسم Legendary Football، هذه اللعبة تم انتاجها من طرف استوديو يحمل اسم Vega Private Limited، هذه اللعبة نزلت قبل ايام من الان في نسخة الفا تجريبية على متجر جوجل بلاي مخصصة فقط لدولة المكسيك.

بعد تثبيتها و الدخول لاول مرة، تبدأ في تجاوز المراحل التدريبية الاولى و تدخل في مبارة تجريبية بفريق Dortmund الالماني الذي قام بعمل شراكة رسمية مع هذه اللعبة، و لهذا فأطقم هذا الفريق و ملعبهم الرسمي موجود في اللعبة.

بعدخا يجب عليك اختيار اسم لفريقك و الشعار الخاص به و كذلك الاطقم، اللعبة بها تفتيح بكجات، حيث في البداية تعطيك الشركة 3 بكجات مجانية للاعب في الدفاع و الهجوم و الوسط كذلك، انيمشن رهيبة جدا في طريقة خروج الاعب صراحة، كذلك اللعبة بها متجر خاص لبيع و شراء الاعبين اونلاين مقابل عملة اللعبة، و كذلك بها خاصية انك تدفع مبلغ مالي لاحد مراقبي المواهب الذي يجلب لك لاعبين حسب طلبك، هذه الميزة موجودة في لعبة فيفا الحاسوب و لم يسبق لاي لعبة موبايل ان قامت باضافتها سابقا.

بالنسبة للأطوار التي تتوفر في لعبة Legendary Football، فهناك طور القصة او مهنة مدرب و هناك طور اللعب اونلاين ضد لاعبين عشوائيين في مبارة تدريبية و هناك طور اللعب ضد الاصدقاء اونلاين بطبيعة الحال ، و لا ننسى كذلك اهم طور الاهم و هو الطور التصنيفي الذي تنافس من خلال لاعبين حسب تقييمك بالتأكيد.


نمر الان للتكلم عن الجيمبلاي و الجرافيكس بشكل عام، الذي ادهشني صراحة و لم اتوقع ان يتم طرح لعبة بهذه الجودة و من طرف شركة غير معروفة اطلاقا، جرافيكس جدا قوي خصوصا ان الشركة حصلت على رخصة FIFPro لاكثر من 60 الف لاعب حول العالم، مما اتاح لها اضافة اوجه الكثير من الاعبين المشهورين في مختلف الدوريات، ايضا بالنسبة للجيمبلاي و طريقة تحرك الاعبين فهي اسطورية جدا و اعجبتني كثيرا.

تحميل Legendary Football للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Legendary Football على هاتفك الاندرويد، يجب عليك اول شيئ ضروري جدا ان تقوم تحميل تطبيق VPN ستجده في الروابط اسفله و تقوم بتشغيله على دولة المكسيك، من ثم تقوم تحذف بيانات جوجل بلاي على هاتفك و تدخل بحساب جديد لكي تجد بأن اللعبة متاحة للتحميل لذلك، كما يمكنك يا صديقي تحميلها من متجر اخر، سأترك لكم كل الروابط اسفل هذا المقطع بالتأكيد، اللعبة تأتي اونلاين بشكل كامل و تأتي بحجم قريب من 1 جيجا.

كخلاصة فإن لعبة Legendary Football من الالعاب التي انتظرها شخصيا بفارغ الصبر و اتمنى ان يتم تحسينها اكثر خصوصا من ناحية الشراكات، لانها كلما كانت كثيرة مع فرق عالمية معروفة، كلما عادت على اللعبة باشياء قوية جدا في المستقبل.

للتحميل لعبة Legendary Football من المتجر : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

للتحميل لعبة Legendary Football من متجر اخر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -