تحميل لعبة Ace Racer للاندرويد النسخة الإنجليزية الرسمية

تحميل لعبة Ace Racer للاندرويد النسخة الإنجليزية الرسمية

تحميل Ace Racer للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Ace Racer للاندرويد النسخة الرسمية التي تم نشرها على متجر جوجل بلاي و التي تأتي باللغة الإنجليزية.

في مفاجأة قوية جدا، تم طرح لعبة Ace Racer في نسختها الانجليزية على متجر جوجل بلاي، هذه اللعبة التي تعد من افضل العاب السيارات التي تم انتاجها في السنة الاخيرة، بحيث نزلت هذه اللعبة في العديد من النسخ التجريبية قبل أشهر من الان و لكنها مع الاسف كان متاحة فقط لدولة الصين و تأتي باللغة الصينية بطبيعة الحال، الان تم طرح النسخة الإنجليزية لأول مرة و يمكنكم جميعا تحميلها و تجربتها على هواتفكم.

بعد تحميلها بحجم يقارب 1.5 جيجا تقريبا، يجب عليك تحميل ملفات اخرى بحجم 1 جيجا لكي يصبح الحجم الكلي 2.5 جيجا بعد التثبيت الكامل، اللعبة تأتي بالعديد من السيارات التي يمكنك شراءها و تجربتها و من السهل جدا تحصيلها في هذا الاصدار، كذلك اللعبة تتوفر على اطوار مختلفة جدا، بحيث هناك كل من طور القصة و هناك طور مباراة اونلاين ضد لاعبين عشوائيين و هناك الطور التصنيفي و العديد من الاطوار الاخرى، كذلك هذه الاخيرة تدعم امكانية تجربتها مع الاصدقاء و التكلم عن طريق خاصية الشات الصوتي.

بالنسبة للجرافيكس، فاللعبة تأتي بدقة عالية جدا، فعليا لا تصل الى لعبة Racing Master التي نزلت سابقا و لكنها تعد جودة عالية مقارنة بالعاب اخرى، اما بالنسبة للجيمبلاي فاللعبة تشبه الى حد كبير جدا لعبة Asphalt، بحيث تعتمد على تجميع القدرات التي تتيح لك اضافة سرعة اضافية للسيارة الخاصة بك.


شخصيا استمتعت في هذه النسخة التي لا تعاني من اي مشاكل صراحة و حتى مشكلة البينغ فهي ليست موجودة و لن تعاني اطلاقا من مشكلة الاق.

تحميل لعبة Ace Racer للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Ace Racer على هاتفك الاندرويد، يجب عليك اول شيئ ان تعلم بأن هذه اللعبة تأتي في نسخة تجريبية هي الاخرى و سيتم اغلاقها بعد مرور فترة من الزمن، كذلك اللعبة تحتاج الى تشغيل تطبيق VPN على دولة الفيليبين لكي تستطيع تحميلها من المتجر و تجربتها على هاتفك.

سأترك لكم رابط التطبيق الذي قمت باستعماله و كذلك رابط اللعبة من المتجر اسفله بالتأكيد.

للتحميل لعبة Ace Racer : من هنا

للتحميل اللعبة : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -