تحميل لعبة Be A Pro للاندرويد النسخة الاصلية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Be A Pro للاندرويد النسخة الاصلية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Be A Pro للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Be A Pro للاندرويد، افضل و اقوى لعبة كرة قدم جديدة على الهاتف في سنة 2022.

نزلت خلال الايام الاخيرة لعبة كرة قدم جديدة للاندرويد تحمل اسم Be A Pro، هذه اللعبة تأتي بمميزات قوية جدا و ستكون من احد افضل العاب كرة القدم التي نزلت خلال هذه السنة، لعبة تأتي من شركة غير معروفة و مع ذلك تقدم بعض المزايا التي لن تجدها سواء في فيفا او بيس موبايل.

اللعبة بها عدة مميزات صراحة، اولها امكانية التعديل على الملعب الخاص بك كيف ما تشاء و اضافة له بعض الاضافات المختلفة، كذلك يمكنك التعديل على اطقم النادي الخاص بك كيف ما تشاء و تغيير Sponsor كذلك و الالوان و كل شيى، كذلك يمكنك التحكم في الاعبين الموجودين في فريقك و ذلك عن طريق تغيير ارقامهم و احذيتهم و يمكنك كذلك التعديل على الحارس و اعطاءه قفازات حارس من اختيارك انت، ايضا لا ننسى انه يمكنك التعديل على شعار النادي و الكثير من الاشياء التي لم اتخيل اطلاقا انني سأجدها في لعبة Be A Pro الجديدة.

بالنسبة للاطوار الموجودة، فاللعبة تأتي بكل من طور التدريب سواء ضد البوتات او تدريب حر و هناك طور اللعب اونلاين ضد لاعبين اخرين او انشاء روم و دعوة احد اصدقائك اليها، كذلك اللعبة بها طور Ranked و الذي من خلاله ستواجه لاعبين اقوياء حسب تقييمك.


بالنسبة للجرافيكس فهو متوسط و ليس جيد صراحة نظرا لان هذه اللعبة موجهة لكل الهواتف سواء الضعيفة منها و القوية كذلك، هذا الشيى قد يكون في صالح اللعبة خصوصا انها تأتي بشكل افضل من دريم ليج من دون شك، بالنسبة الان للجيمبلاي الذي بها الكثير من العيوب صراحة، اولها حراس المرمى الذي من المستحيل انك تقوم بتسديد كرة على المرمى و ما تتسجل، الحراس جدا سيئين و كأنك تلعب بدون حارس في فريقك، كذلك هناك مشاكل في طريقة تحرك الللاعبين و تسديدهم على المرمى الذي تشبه نوعا ما لعبة Vive Le football الذي انتقدها الجميع في هذه النقطة بالتحديد.

تحميل Be A Pro للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Be A Pro الجديدة للاندرويد، فهذه اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي بالنسبة لدولة المكسيك فقط، و بهذا اذا اردت ان تقوم بتحميلها فيجب ان تتوفر على تطبيق VPN يدعم هذه الدولة، سأضع لكم رابط التطبيق الذي قمت باستعماله اسفله.

هناك كذلك طريقة اخرى لا تحتاج الى تطبيقات VPN اطلاقا و هي عن تحميلها من متجر خارجي، سأترك لكم رابطه كذلك اسفله.

بعد تحميل هذه اللعبة التي تأتي بحجم 1 جيجا تقريبا ، تبدأ في تسجيل الدخول بحسابك عن طريق كتابة ID و الدخول في مبارة تجريبية لكي تكتشف الكونترول و التحرك بشكل عام. اللعبة تعطيك في البداية سكواد متوسط القوة لكي تبدأ في الدخول في مباريات اونلاين ضد لاعبين اخرين.

للتحميل لعبة Be A Pro من جوجل بلاي : من هنا

للتحميل لعبة Be A Pro من متجر خارجي : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -