تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد النسخة الاصلية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد النسخة الاصلية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Poppy Playtime لهواتف الاندرويد النسخة الاصلية منها التي نزلت خلال الايام الاخيرة على متجر جوجل بلاي.

شهدت الايام الاخيرة نزول لعبة Poppy Playtime Chapter 1 لهواتف الاندرويد، النسخة الرسمية و الاصلية من هذه اللعبة التي تم انتاجها من طرف شركة MOB Games Studio، هذه اللعبة التي لطالما بحث عنها الكثير منكم و التي تعد من افضل و اقوى العاب الرعب التي يمكنك تجربتها من دون شك.

بحيث نزلت لعبة Poppy Playtime رسميا على متجر جوجل بلاي في الايام الاخيرة، هذه اللعبة تم وضعها على شكل Chapters، بحيث نزل Chapter 1 الان بشكل مدفوع على المتجر و بمبلغ حوالي 3 دولار امريكي، على ان تنزل باقي الاجزاء الاخرى في قادم الاسابيع، بطبيعة الحال فكل الأجزاء القادمة ستكون هي الاخرى مدفوعة و هذه هي الاستراتيجية التي اختارت ان تنهجها الشركة المطورة لها.

اللعبة فهي تأتي اوفلاين اي لا تحتاج اطلاقا الى الانترنيت و تأتي بنفس المراحل و المهام الموجودة سلفا في نسخة الحاسوب، نسخة تأتي بجرافيك جيد نوعا ما على الهاتف و بالتأكيد ليس بالقريب حتى بالنسبة لنسخة الحاسوب.


تحميل Poppy Playtime للاندرويد


يمكنك الان تحميل و تجربة لعبة Poppy Playtime على هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، حيث تأتي هذه اللعبة بشكل مدفوع بمبلغ حوالي 3 دولار امريكي حسب عملة بلدك، كذلك اللعبة فهي اوفلاين و تحتاج الى الانترنيت اطلاقا، حجمها قريب من 800 ميجا تقريبا و تشتغل على كل الهواتف تقريبا.

للتحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد الاصلية : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -