تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد النسخة الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد النسخة الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Mission Zero للاندرويد من شركة NetEase، هذه اللعبة تعد من افضل العاب الاونلاين التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

شهدت الايام الاخيرة نزول لعبة جديدة تحمل اسم Mission Zero، هذه اللعبة تم وضعها رسميا على متجر جوجل بلاي من طرف الشركة الغنية عن التعريف NetEase التي لطالما نزلت العديد من الالعاب القوية في السنوات الاخيرة.

شرح لعبة Mission Zero للاندرويد


حيث قامت شركة NetEase بطرح اول نسخة انجليزية من لعبة Mission Zero التي سبق لي ان تكلمت عنها في الاشهر الماضية و ذكرت لكم بأنها من اروع الالعاب القادمة التي فعليا تأتي بجيمبلاي مميز و مختلف عن باقي العاب هذه الشركة، هذه اللعبة اخدت فكرة لعبة Hitman بكل التفاصيل و قامت بتطبيقها في ارض الواقع مع اضافة خاصية الاونلاين التي تمكنك من التعاون مع لاعبين اخرين اونلاين و كذلك منافسة اخرون.

بعد تثبيث اللعبة على هاتفك، تبدأ في تسجيل الدخول و يتم توجيهك للمهام التدريبية الاولى التي تعد جدا مفيدة، خصوصا ان الجيمبلاي الخاص باللعبة جدا معقد و لم يسبق ان رأيناه في لعبة اخرى بالنسبة للهاتف، حيث كما تشاهد يجب عليك اخد ملابس بعض الاشخاص الذي سيعطوك صلاحيات لدخول مناطق جديدة و يجب عليك تهكير هاتف بعض الاشخاص بالتحديد و بعدما تقوم بتحصيل 3 او 4 اكواد تقوم بالذهاب لمكان محدد في الخريطة حيث تقوم بإدخال الكود و الهروب مباشرة، هذه هي الفكرة الاساسية فقط و تختلف كثيرا عن مباريات الاونلاين التي ستواجه من خلاله بعض المساعدين الحقيقيين الذي سيحاولون منعك من الوصول للشخص المستهدف.

اللعبة تتوفر على متجر به سكنات و شخصيات تقوم بفتحتها و ذلك عن طريق جمع عملة اللعبة بالتأكيد، بالنسبة للاطوار فاللعبة تتوفر على كل من طور التدريب الذي سيساعدك اذا كنت مبتدأ و لم تفهم طريقة اللعب بعد، و هناك طور الجيم العادي حيث تختار في البداية هل تريد ان تكون من تيم Sirius الذي من خلاله تقوم بالتسلل مناطق معينة و تهكير بعض الاشخاص من اجل تحصيل الكود، او تكون من تيم Mobius الذي يحمي الاشخاص المستهدفين، ايضا و اخيرا هناك طور الرانكد الذي يفتح في ساعات محددة الان.


صراحة الجيمبلاي ممتع بشكل لا يصدق و كذلك الجرافيكس ليس بالسيئ مع ان اللعبة لا تزال في اول مراحلها التجريبية و مع ذلك تقدم تجربة لعب اسطورية للغاية، ايضا و لكن لا انسى فاللعبة تدعم امكانية اللعب مع الاصدقاء و يمكنك الان دعوة اصدقائك و الدخول في اجيام مشتركة و كذلك التحدث عن طريق خاصية الشات الصوتي المتوفرة داخل الجيم.

تحميل Mission Zero للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Mission Zero على هاتفك الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول لمتجر جوجل بلاي و تحميلها منه، لكنك في المقابل ستحتاج الى تطبيق VPN يدعم دولة التايلند لكي تستطيع ذلك، هناك طريقة ثانية و هي ان تقوم بتحميل اللعبة من متجر اخر دون الحاجة لتشغيل تطبيق VPN اطلاقا، سأترك لكم كل الروابط المباشرة في الاسفل بالتأكيد.

اللعبة تأتي بحجم 1.5 جيجا تقريبا و تأتي اونلاين بشكل كامل، ايضا بخصوص المواصفات المطلوبة لكي تشتغل لديك اللعبة، فيجب ان تتوفر على 3 جيجا رام و نظام اندرويد 8.0 فما فوق، اللعبة كذلك متوفرة بالنسبة للحاسوب و يمكنك ان تجربها على حاسوبك اذا كانت لديك المواصفات المطلوبة من طرف الشركة.

رابط لعبة Mission Zero : من هنا

للتحميل لعبة Mission Zero للاندرويد : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -