تحميل لعبة CarX Street الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة CarX Street الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون، هذه اللعبة التي عالم مفتوح و يمكنك تجربتها مع اصدقائك اونلاين.

شهدت الايام الاخيرة ، ظهور لعبة عالم مفتوح تحمل اسم CarX Street ، في البداية لم ابدي اي اهتمام بهذه اللعبة الى حين ان قمت بمشاهدة الجيمبلاي الخاص بها.

لعبة CarX Street للاندرويد والايفون


 هذه اللعبة تعد من احد افضل و اقوى العاب العالم المفتوح التي نزلت في هذه السنة ان لم تكن الافضل بينهم، بحيث تأتي لعبة CarX Street بخريطة لعب جدا كبيرة مع توفر عدد من المهام و السباقات التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

 كذلك اللعبة بها طور يشبه حرب الكلانات حيث تقوم بإنشاء كلان بتواجد لاعبين حقيقيين بطبيعة الحال و يمكنك ان تتحظى كلانات اخرى في سباقات قوية جدا، اللعبة تتوفر على خاصية تعاقب الليل و النهار و بها محطات ملئ البنزين في كل انحاء الخريطة و كذلك يمكنك شراء محلات تعديل السيارات و تطويرها بالتأكيد.

اللعبة نزلت رسميا على نظام الايفون الان، حيث يمكنك تحميلها من على المتجر الرسمي، و بالمناسبة فإن هذه اللعبة قد دخلت ترند كأفضل ثاني لعبة في العاب Role play مباشرة على المتجر، رقم مميز للغاية و يظهر مدى اهتمام الاعبين بهذه اللعبة التي حصلت على تقييم عالي بالاضافة لعدد تحميلات كبير جدا.


بالنسبة لاصحاب هواتف للاندرويد، فاللعبة لم تنزل بعد على متجر جوجل بلاي و ذلك بسبب بعض المشاكل التي تواجهها الشركة، حيث ان هذه الاخيرة فهي من دولة روسيا و شركة جوجل حجبت بعض الخدمات من على هذه الدولة، مشاكل تقنية فقط و بمجرد ان يتم حلها قريبا سيتم وضع بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، بالنسبة للموعد المتوقع لنزولها فهو غير معروف و حتى الشركة بنفسها لم تحدده لحد الساعة، لهذا يجب الانتظار و الصبر الى ان يأتي الاعلان الرسمي من طرف الشركة.

تحميل CarX Street للاندرويد والايفون


لكي تقوم بتحميل لعبة CarX Street، فاللعبة متاح للتحميل على هواتف الايفون من خلال المتجر الرسمي و يمكنك الان تجربة هذه اللعبة، بالنسبة لهواتف الاندرويد، فالامر معقد و يعتمد على مدى حل الشركة للمشكل و رفع اللعبة على متجر جوجل بلاي، هذا الشيئ سيأخد وقت بطبيعة الحال قد يصل الى اسابيع او اشهر.

اللعبة اونلاين حيث يمكنك دعوة عدد من اصدقائك و الدخول معا في نفس الجيم، حيث يمكنكم منافسة بعضكم في سباقات و تحديات جميلة جدا.

للتحميل لعبة CarX Street من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة CarX Street للاندرويد : من هنا

رابط تحميل تطبيق VPN : من هنا

للتحميل لعبة CarX Street للايفون : من هنا

للتحميل لعبة Project Arrival الجديدة : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -