تحميل لعبة Project RushB للاندرويد شبيهة فالورانت موبايل

تحميل لعبة Project RushB للاندرويد شبيهة فالورانت موبايل

تحميل لعبة Project RushB للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Project RushB للاندرويد التي نزلت خلال الايام الاخيرة على متجر جوجل بلاي.

لعبة Project RushB فهي لعبة حرب جديدة للتو تم الاعلان عنها في الايام الماضية، و تأتي بجيمبلاي و جرافيك عالي جدا، كما انها تشتغل اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

شرح لعبة Project RushB للاندرويد


لعبة Project RushB، فهي عبارة عن لعبة حرب جديدة نزلت رسميا على متجر جوجل بلاي في نسخة تجريبية لدولة الفيليبين، اللعبة تأتي بجرافيك عالي جدا و كأنها لعبة Battle Prime بشخصيات تأتي بقدرات لعبة فالورانت موبايل تماما.

 بعد تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد و عمل تسجيل الدخول، اول شيئ سنلاحظه هو ان القوائم تم عمل لها نسخ و لصق من لعبة Battle Prime بشكل كامل، و المشكل الكبير ان الشركة المنتجة لهذه اللعبة ليست هي نفسها التي انتجت Battle Prime مما قد يجعل هذه الاخيرة ان تقدم طلب لمتجر جوجل بلاي بحذف هذه اللعبة نهائيا.

كذلك في ما يخص الشخصيات التي تقوم باختياره قبل بداية الجيم، فالبداية ستقول انها شخصيات عادية فريدة من نوعها في اللعبة و لكن بمجرد ان تقوم بتجربتها في احد الاجيام، ستلاحظ ان قدراتها فهي نسخ و لصق من Valorant هذه المرة، معقول شركة كهذه تقع في هذا الخطأ الذي و بالنسبة كبيرة جدا سيجعلها تحذف نهائيا من متجر جوجل بلاي.


هذه اللعبة تأتي بجيمبلاي جميل جدا، جرافيك و قوائم نسخ و لصق من Battle Prime حتى داخل اللعبة، و شخصيات قدراتها منقولة بالحرف الواحد من Valorant، ايضا هناك نقطة اثارت انتباهي و هي ان اللعبة تدعمها Nvidia Physx و كلنا نعلم ان اللعبة الوحيدة التي تأتي بدعم شركة Nvidia فهي Battle Prime، هل تم نقل هذا الشيئ كذلك او ان الأمر فهو حقيقي و اللعبة فعليا حصلت على دعم شركة Nvidia.

تحميل Project RushB للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Project RushB على هاتفك الاندرويد، فيجب ان تتوفر على تطبيق VPN تقوم بتشغيله على دولة الفيليبين و تدخل لرابط اللعبة من جوجل بلاي الذي سأتركه لكم اسفله، حجمها حوالي 350 ميجا تقريبا و تقوم كذلك بتحميل حوالي 1 جيجا من داخل اللعبة.

اللعبة الان نزلت في نسخة تجريبية على المتجر و سيتم قفل سيرفراتها قريبا بعد ايام قليلة جدا، لهذا سارع الان يا صديقي و قم بتجربتها على هاتفك الان، سأترك لكم رابط التحميل اسفله.

للتحميل لعبة Project RushB للاندرويد : من هنا

للتسجيل في لعبة Project RushB من رابط اخر : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -