تحميل لعبة eFootball 2022 Mobile لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة eFootball 2022 Mobile لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل eFootball 2022 Mobile للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل eFootball 2022 Mobile النسخة الاصلية الني نزلت لكل من هواتف الاندرويد والايفون من شركة Konami.

قامت شركة Konami بطرح الجزء الجديد من لعبة eFootball الخاصة بالهاتف التي نزلت رسميا على كل من متجر جوجل بلاي و ابل ستور، هذه اللعبة التي طال انتظارها بعدما تم تأجيلها لأشهر عديدة من طرح الشركة.

جديد اضافات لعبة eFootball 2022 Mobile


اللعبة و بعد تثبيتها فهي تأتي بقائمة رئيسية أولى تشبه تماما نسخة الكونسول و الحاسوب كذلك، ما يجهله الكثير منكم ان هذه اللعبة ستحصل على تحديث سيضيف خاصية Crossplay التي وعدت بها شركة Konami جمهورها بتوفرها قريبا، هذا الشيئ سيجعلك تلعب ضد اصدقائك الذين يلعبون من الحاسوب و الكونسول بدون ايت مشاكل.

هذه الميزة متأكد انها ستخلق الكثير من الجدل بين الاعبين القدماء الذين يحولون تطوير فريقهم باستمرار و اللعب على اعلى مستوى، لان لاعبي الحاسوب و الكونسول لديهم العديد من الميزات التي ستعطيهم تفوق كبير جدا كسلاسلة اللعبة لديهم و استخدامهم ليد التحكم التقليدية، ناهيك عن الفرق الذين يملتكونها ما دامت ان اللعبة قد نزلت لديهم قبل اكثر من 8 اشهر من الان. شخصيا ارى انها ميزة غير عادلة بين الاعبين و ستخلق الكثير من المتاعب لاصحاب الهاتف.

بالنسبة لنسخة eFootball 2022 Mobile الجديدة فتأتي بدعمها للتعليق العربي الذي تقوم بتحميله من خلال الاعدادات بحجم 400 ميجا اضافة لحجم تحميل اللعبة من المتجر، شخصيا فإن التعليق رهيب جدا و تم العمل عليه بشكل دقيق للغاية و تحس فعليا كأنك تشاهد تعليق مبارة واقعية و ليس مجرد كلام فاضي و خارج عن نطاق اللعب.

ايضا بالنسبة للجيمبلاي و طريقة تحرك الاعبين فقد تغيرت كثيرا في هذا الاصدار و صارت افضل بكثير عن النسخة الماضية، كذلك و بخصوص مباريات الاونلاين فالسيرفرات شهدت تحسن واضح بحيث انني لم ارى اي فرق بين مبارة ضد البوتات و مباراة ضد لاعب حقيقي اونلاين.


لعبة eFootball 2022 Mobile قد شهدت تحسينات لاول مرة منذ سنوات عديدة الان و اصبحت تعتبر الان من بين افضل العاب كرة القدم التي يمكنك تجربتها على هاتفك.

تحميل لعبة eFootball 2022 Mobile للاندرويد


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة eFootball 2022 Mobile النسخة الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون، فكل ما عليك يا صديقي سوى تحميل اللعبة سواء من على متجر جوجل بلاي او ابل ستور اذا كنت تملك هاتف ايفون.

بالنسبة لاصحاب هواتف الاندرويد، فاللعبة تدعم هواتف 2 جيجا رام فما فوق و نظام تشغيل اندرويد 7.0 كأقل شيئ.

للتحميل eFootball 2022 Mobile : من هنا

للتحميل eFootball 2022 Mobile للايفون : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -