تحميل لعبة Project X22 للاندرويد الاصلية من جوجل بلاي

تحميل لعبة Project X22 للاندرويد الاصلية من جوجل بلاي

تحميل لعبة Project X22 للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Project X22 الجديدة للاندرويد من متجر جوجل بلاي و التي تعد افضل لعبة حرب في سنة 2022.

تم طرح لعبة حرب جديدة لهواتف الاندرويد تحمل اسم Project X22، هذه اللعبة تأتي بجيمبلاي و جرافيك مميز للغاية و تدعم امكانية اللعب مع الاصدقاء.

مميزات لعبة Project X22 للاندرويد


نزلت خلال الايام الاخيرة لعبة حرب جديدة تحمل اسم Project X22، هذه اللعبة ظهرت رسميا على متجر جوجل بلاي لبعض الدول في العالم من بينها دولة البرازيل، اللعبة لا تزال في نسخة تجريبية حاليا و تعاني من بعض المشاكل التقنية التي جعلتها متاحة فقط لبعض الدول.

 بعد تثبيت اللعبة على هاتفك من الروابط اسفله، تقوم بتسجيل الدخول بشكل عادي ككل الالعاب الاخرى و يتم توجيهك للقائمة الرئيسية حيث يمكنك دعوة اصدقائك و يمكنك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها و التي تختلف من ناحية الشكل و القدرات، هناك ايضا قائمة بالأسلحة حيث تقوم باختيار السلاح الذي تريد ان تلعب به في الجيم.

اللعبة تتوفر على خاصية الشات الصوتي سواء في اللوبي و كذلك في الجيم، حيث يمكنك مشاركة هذه اللعبة مع اصدقائك و اللعب معا بدون ايت مشاكل.


نمر الان للجيمبلاي و الذي يعد من افضل نقاط قوة هذه اللعبة، حيث تأتي لعبة Project X22 بطور يجمع بين العاب الحرب و الباتل رويال في ان واحد، فكرة هذه اللعبة ان هناك 4 فرق تتكون من 3 لاعبين بشخصيات مختلفة تقوم باختيارها قبل بداية الجيم، الهدف هو قتل التيمات 3 التي ستواجهها و الفوز في النهاية، اللعبة تبدأ في زون كبيرة جدا و تنتهي في زون صغيرة بوجود العديد من الاعبين.

اللعبة تعتمد كذلك على جمع عملة اللعبة المنتشرة في كل مكان في الخريطة و من ثم تطوير الاسلحة و الدروع و غيرها من الاشياء الاخرى، جيمبلاي ممتع جدا تقدمه هذه اللعبة و انصحكم بتجربتها بالتأكيد. 

تحميل Project X22 للاندرويد


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Project X22، فهناك طريقتين الأولى و هي استعمال تطبيق VPN يدعم دولة البرازيل و تحميلها من المتجر مباشرة و الطريقة الثانية فهي تحميل اللعبة من متجر اخر بدون ان تحتاج الى تطبيق VPN او اي شيئ اخر.

اللعبة تأتي بحجم حوالي 750 ميجا تحميل تقريبا و تشتغل على كل الهواتف تقريبا.

لعبة Project X22 لا تزال في نسخة تجريبية حاليا و لم تنزل بعد لجميع الدول على متجر جوجل بلاي، كذلك من المتوقع ان تتوقف سيرفراتها بعد مرور فترة من الزمن على ان تعود من جديد مع مرور الاسابيع.

رابط لعبة Project X22 : من هنا

للتحميل لعبة Project X22 : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -