موعد نزول لعبة Rogue Company Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول لعبة Rogue Company Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول Rogue Company Mobile للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة Rogue Company Mobile النسخة الرسمية التي ستنزل لكل من هواتف الاندرويد والايفون.

تم رسميا الكشف عن لعبة Rogue Company Mobile من خلال مقاطع جيمبلاي تم نشرها لاول مرة و التي تبين مدى جودة هذه اللعبة التي اراها شخصيا من بين افضل العاب الحرب في سنة 2022 من دون شك.

اخبار لعبة Rogue Company Mobile للاندرويد والايفون


بدأت قصة لعبة Rogue Company Mobile تحديدا في شهر ابريل الماضي بعد تم نزل اول فيديو للعبة الذي أظهر بعض اللقطات من داخل الجيمبلاي و الكثير ذكر انذاك بأن الفيديو ليس حقيقي و بأنه قد تم اخده من نسخة الحاسوب من اجل جذب الانتباه.

 لكن الان رسميا تأكد هذا الجيمبلاي بعدما قام نفس المطور على صفحته الخاصة في موقع تويتر بنشر المزيد من فيديوهات الجيمبلاي، و هذه المرة تم نشرها من على جهاز ipad، اللعبة تأتي بجرافيك هو الافضل على الاطلاق و لن تراه لا في كود و لا في ببجي موبايل و لا في اي لعبة حرب اخرى بإستثناء لعبة واحدة التي تقترب من هذه الجودة و هي باتل برايم التي تدعمها شركة Nvidia، غيرها ليس هناك اي منافس اطلاقا.

لعبة Rogue Company Mobile و بعد طرح مختلف مقاطع الجيمبلاي هذه قد جذبت انتباه كبار اليوتيوبرز الاجانب الذي اصبحوا يتكلمون عنها اكثر من لعبة ابيكس ليجنذر موبايل التي نزلت للتو، هذا الشيئ يفسر لك مدى الاهتمام الكبير التي حصلت عليه اللعبة في وقت قياسي جدا.


المطور الذي نزل مقطع الجيمبلاي متفاعل جدا مع التعليقات و قد اجاب على على العديد من الاسئلة المهمة جدا، اولها ان اللعبة ستدعم يد التحكم و هو الشيئ الذي يعد رسمي الان، كذلك المطور ذكر بأنهم يعملون الان على جعل اللعبة متاحة للاجهزة الضعيفة كذلك، لأنهم يعلمون جيدا بأن فئة أصحاب الهواتف الضعيفة هي التي تحدد لك مدى نجاح اللعبة ام لا و خير دليل عن ذلك لعبة ابيكس ليجنذر موبايل التي فعليا لم تحصل على ذلك الحماس المنتظر مع انها لعبة اسطورية جدا و السبب يعود لان مواصفات تشغيلها عالية جدا و تتطلب هاتف يأتي ب 4 جيجا رام لكي تشتغل بدون مشاكل.

موعد نزول Rogue Company Mobile للاندرويد والايفون


بخصوص موعد نزول لعبة Rogue Company Mobile لكل من هواتف الاندرويد والايفون، فحاليا ليس هناك اي موعد رسمي محدد من طرف الشركة لأن اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير و الشركة بنفسها لا تعلم متى ستنتهي هذه الفترة، لكن في المقابل هناك بعض التسريبات التي تقول بأن اللعبة ستنزل في الاشهر المقبلة كنسخة الفا مغلقة لبعض المستخدمين، حيث ان الشركة قد نشرت موقع رسمي تقوم بالتسجيل فيه و هناك فرصة كبيرة جدا للحصول على اللعبة بعد نزولها مباشرة.

رابط التسجيل في Rogue Company Mobile : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -