افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022 | بتوفر مايك للتكلم

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022 | بتوفر مايك للتكلم

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد في سنة 2022، العاب هي الافضل على الاطلاق و يمكنك تجربتها اونلاين مع اصدقائك.

لاشك ان العاب الاونلاين هي الاكثر طلبا في العالم سواء بالنسبة للهاتف او بالنسبة للحاسوب و الكونسول، لهذا اليوم سأقدم افضل 5 العاب اونلاين جديدة مع الأصدقاء لعام 2022، العاب جدا ممتعة تأتي بجرافيك عالي جدا و بتوفر مايك للتكلم. 

لعبة Mission Zero


اللعبة الاولى تحمل اسم Mission Zero، من اروع الالعاب التي نزلت في الفترة الأخيرة و التي تأتي من تقديم الشركة العملاقة NetEase، هذه اللعبة تشبه نوعا ما لعبة Hitman في الجيمبلاي حيث مهمتك الاساسية هي الدخول سواء كشخص يبحث عن كود لفتح مكان الهروب و الفوز او كشخص يكون هو الحارس الذي يحمي الشخص المستهدف، جرافيك اللعبة جدا جميل و كذلك لا ننسى ان هذه اللعبة تدعم امكانية اللعب مع الاصدقاء بتوفر خاصية الشات الصوتي كذلك.

لعبة Moto City


اللعبة الثانية تحمل اسم Moto City، لعبة دراجات التوصيل الاسطورية في خريطة هذه اللعبة التي تأتي اونلاين بتواجد لاعبين حقيقين معك في نفس الجيم، اللعبة فعليا قوية و لا تتطلب هاتف ذو مواصفات عالية لكي تشتغل بل اي هاتف حتى لو كان ضعيف سيقوم بتشغيلها من دون ايت مشاكل، لعبة ترفيهية بامتياز تستحق التجربة.

لعبة Rebel Riders


اللعبة الثالثة تحمل اسم Rebel Riders، لعبة دراجات كذلك الاختلاف الموجود هو ان هذه اللعبة تأتي بقدرات خيالية مختلفة تماما عن باقي الالعاب، اللعبة تأتي بطور اللعب 3 ضد 3 اونلاين حيث ان مهمتك هي قتل الاعداء الاخرين و الوصول لعدد محدد من اجل الفوز، لعبة ممتعة هي الاخرى تأتي اونلاين بالتأكيد.


لعبة Project X22


اللعبة الرابعة تحمل اسم Project X22، من افضل الالعاب التي جربتها شخصيا خلال الفترة الاخيرة حيث ان هذه اللعبة تجمع بين العاب الحرب و العاب الباتل رويال في جيم واحد، فكرتها انك تدخل في سكواد ضد منافسين اخرين حيث تحاربوا بعضكم البعض و يفوز سكواد واحد فقط، اللعبة ممتعة جدا بتواجد الشات الصوتي الذي يتيح لك التكلم مع كل الاعبين الاخرين.

لعبة Hyper Front Lite


اللعبة الخامسة و الاخيرة معنا اليوم، تحمل اسم Hyper Front Lite، نعم نسخة Lite للتو تم طرحها مؤخرا من طرف شركة NetEase و هذه النسخة تم عملها لأصحاب الهواتف الضعيفة ذات 1.5 جيجا رام فما فوق، يعني الكل الان بإمكانه تحميل و تجربة لعبة Hyper Front التي تعد من بين افضل العاب الحرب FPS التي يمكنك تجربتها على هاتفك، حيث تتوفر على عدة اطوار لعب و شخصيات مختلفة تشبه كثيرا شخصيات لعبة Valorant و لا ننسى انها تأتي اونلاين و تدعم خاصية الشات الصوتي هي الاخرى.

كانت هذه افضل 5 العاب اونلاين مع الاصدقاء نزلت للتو في الايام الماضية، رابط تحميل جميع الالعاب ستجده في الاسفل.

للتحميل لعبة Mission Zero : من هنا

للتحميل لعبة Moto City : من هنا

للتحميل لعبة Rebel Riders : من هنا

للتحميل لعبة Project X22 : من هنا

للتحميل Hyper Front Lite : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -