تحميل لعبة The Division Mobile للاندرويد والايفون من Ubisoft

تحميل لعبة The Division Mobile للاندرويد والايفون من Ubisoft

تحميل لعبة The Division Mobile للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة The Division Mobile الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون من شركة Ubisoft، اللعبة تأتي اونلاين مع الاصدقاء.

لعبة The Division Mobile تم رسميا الاعلان عنها من طرف شركة Ubisoft الغنية عن التعريف، هذه اللعبة تأتي عالم مفتوح مع امكانية دعوة عدد من اصدقائك و اللعب معا في نفس العالم.

شرح لعبة The Division Mobile للاندرويد والايفون


قامت شركة Ubisoft رسميا بالاعلان عن لعبة The Division Mobile من خلال مقطع دعائي رسمي تم نشره مع قناتها الرسمية في اليوتيوب و كذلك على كل صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

لعبة The Division كان من الواضح نزولها على الموبايل و لكن الشيئ الذي فاجئ الجميع ان اللعبة ستأتي بجيمبلاي جميل جدا و مختلف عن باقي الالعاب الشهيرة بالنسبة للهاتف حاليا، حيث ان هذه الاخيرة ستأتي عالم مفتوح يمكنك اللعب سواء كسولو او يمكنك دعوة عدد من اصدقائك و الدخول معا في نفس العالم و اكتشافه بكل حرية، من الاشياء الرهيبة في اللعبة انها ليست مجرد عالم مفتوح تجول بدون معنى في الخريطة بل هناك مهام يجب عليك اتمامها و هو الشيئ الذي سيعطي حماس و اكشن مو طبيعي لهذه اللعبة.

ايضا شركة Ubisoft ذكرت رسميا بأن قصة اللعبة ستأخد من الجزئين الاول و الثاني من لعبة The Division التي نزلت سابقا على كل من الحاسوب و الكونسول في السنوات الماضية، حيث يجب عليك جمع اللوت كأسلحة و مستلزمات ضرورية و عمل لها كرافت و تطوير الاسلحة الخ.


كذلك تم رسميا تسريب لقطة حصرية من داخل اللعبة، حيث يمكنك ستدعم هذه اللعبة امكانية تعديل و تطوير الاسلحة الخاصة بك و اضافة دروع الخ، كذلك من خلالها نلاحظ جرافيك شخصية ما في اللعبة الذي يعد متوسط نوعا ما، الصورة المسربة موجودة في الفيديو المرفق بالتدوينة.

تحميل The Division Mobile للاندرويد والايفون


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة The Division Mobile لهواتف الاندرويد والايفون اول بأول، فشركة Ubisoft قامت رسميا بعمل موقع رسمي لهذه اللعبة من خلال تقوم بعمل التسجيل المسبق لكي تحصل على نسخة الالفا المغلقة التي ستنزل في الاسابيع القليلة القادمة و ذلك حسب ما ذكرت شركة Ubisoft.

خطوات التسجيل في اللعبة فهي بسيطة جدا، حيث تقوم باختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء اندرويد او ايفون و تقوم بعمل حساب مع شركة Ubisoft لاكمال خطوات التسجيل.

شخصيا لست من محبي سلسلة The Division لشركة Ubisoft و لكن مع ذلك متحمس لتجربة هذا الاصدار بالتحديد لانني اعلم ان هذا النوع من الالعاب الذي تأتي بقصة لعب اسطورية و امكانية اللعب مع الاصدقاء فهو ناذر جدا على الهاتف و لا اظن ان هناك لعبة ما تقدم كل هذه الميزات حاليا.

رابط التسجيل في لعبة The Division Mobile : من هنا

رابط تحميل لعبة The Division Mobile من المتجر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -