تحميل لعبة Total Football للاندرويد افضل لعبة كرة قدم جديدة 2022

تحميل لعبة Total Football للاندرويد افضل لعبة كرة قدم جديدة 2022

تحميل لعبة Total Football للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Total Football الجديدة للاندرويد و التي تعد افضل لعبة كرة قدم للهاتف في سنة 2022، تأتي اونلاين مع الاصدقاء.

بعد طول الانتظار لعبة Total Football تعود من جديد بعد انتظار لعدة اشهر عن نزول اول نسخة تجريبية، الان حصلت على تحديث رهيب جدا غير اللعبة بشكل كامل تقريبا و تحسنت كذلك من ناحية جودة الجرافيك و الجيمبلاي ايضا.

شرح لعبة Total Football للاندرويد


الكثير منكم يتذكر نزول لعبة Total Football في شهر مارس الماضي بالتحديد في اول نسخة تجريبية كانت تفتقر انذاك الى الجيمبلاي خصوصا طريقة تحرك الاعبين و التسديد فعليا لم تكن واقعية اطلاقا، لكن الان اختلف كل شيئ و تمت اضافة ميزات و الشركة قامت بعمل شراكات كبيرة من اجل جعل هذه اللعبة من بين افضل العاب كرة القدم للهاتف في هذه السنة. 

بعد تثبيتها تقوم اول شيئ بتجاوز مهام التدريب الاولى التي فعليا مملة صراحة و لكنها ستكون مفيدة لك اذا كنت ستلعب هذه اللعبة لأول مرة، اول شيئ ستلاحظه هو لاعبين فريق مانشستر سيتي الذي تم عمل معها شراكة رسمية و بالتالي تم وضعها في اللعبة بكل التفاصيل سواء بكل اوجه الاعبين الحقيقيين و الاطقم و الشعار و كل شيى تقريبا، ايضا لا ننسى الاعب البرازيلي رونالدينيو الذي يظهر في الواجهة الاولى و الذي تم التوقيع معه كذلك، صراحة خطوة كبيرة من الشركة و هذه هي الطريق الصحيح من اجل جعل اللعبة افضل بالتأكيد، في البداية تعطيك اللعبة 3 باكجات تقوم بفتحها و كذلك لاعب من اختيارك انت لكي تبدأ بفريق متوسط نوعا ما، اللعبة تتوفر على امكانية تعديل الاطقم الخاصة بفريقك و الشعار و التعديل في الملعب بشكل رهيب جدا و لن تراه في اي لعبة اخرى موجودة على الهاتف، تفاصيل دقيقة جدا مثل تغيير Tifo الخاص بفريقك و الشركة الراعية الخاصة بالاطقم الذي تعطيك امتيازات و هدايا استثنائية و كذلك يمكنك شراء اطقم واقعية لمنتخبات عالمية معروفة، اشياء لن تراها في اي لعبة اخرى موجودة على الهاتف.


بالنسبة للاطوار فلم تتغير و لا تحتاج الى تغيير صراحة، حيث يمكنك اللعب سواء في طور القصة و هناك طور Ranked اونلاين و هناك طور Event الذي يفتح في بعض الاوقات، و اخيرا هناك طور يحمل اسم Live Arena غير مفتوح و لم اجربه من قبل.

نمر الان للجيمبلاي و الجرافيك الذي تغير كذلك هو الاخر، خصوصا ان الشركة قد اضافت العديد من اوجه الاعبين الحقيقية للعديد من النوادي المشهورة مما حسن من جودة اللعبة من دون شك، الجيمبلاي و بالاخص طريقة تحرك الاعبين و الحراس فهي جيدة جدا صراحة و تحسنت هي الاخرى.

تحميل Total Football للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Total Football على هاتفك الاندرويد بتوفر كل الميزات الجديدة، كل ما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تحميلها مباشرة حيث تأتي هذه اللعبة بحجم 800 ميجا تقريبا، هذه الاخيرة تأتي اونلاين و تشتغل على كل الهواتف حتى ان كان هاتفك 2 جيحا رام، ستشتغل بإعدادات منخفضة و 30 اطار في الثانية.

لعبة Total Football اصبحت فعليا من بين افضل العاب كرة القدم و اتمنى ان تنزل بشكل عالمي على المتجر في اقرب وقت ممكن لانها فعليا تتوفر على كل شيئ ستحتاجه، حيث يمكنك اللعب مع اصدقائك او ضد لاعبين اقوياء في طور الرانكد التصنيفي و بها كذلك طور القصة يشبه طور Career mode في لعبة فيفا الخاصة بالحاسوب، يعني لعبة متكاملة من جميع النواحي.

رابط لعبة Total Football : من هنا

للتحميل لعبة Total Football : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -