موعد نزول لعبة CarX Street للاندرويد النسخة الاصلية

موعد نزول لعبة CarX Street للاندرويد النسخة الاصلية

موعد نزول لعبة CarX Street للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول CarX Street النسخة الاصلية لهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي، حيث تم الاعلان عنها بشكل رسمي الان. 

لعبة Carx Street تعد من افضل العاب سباق السيارات على الهاتف خصوصا انها تأتي بجرافيك حرفيا هو الاروع و الأعلى على الاطلاق، اللعبة هذه نزلت سابقا بالنسبة لهواتف الايفون و ستنزل بشكل رسمي الان على الحاسوب و الاندرويد في تاريخ محدد سأتكلم عنه في هذه التدوينة.

لعبة Carx Street و لمن سبق له ان قام بمشاهدة الجيمبلاي خاص بها، فإنها لعبة تأتي بنفس جيمبلاي لعبة Forza horizon 5 الخاصة بالحاسوب حيث لديك عالم مفتوح كبير جدا يمكنك الدخول في تحديات مع الاصدقاء كما يمكنك منافسة لاعبين اخرين عشوائيين كذلك.

اللعبة تأتي بخريطة لعب مليئة بالمهام حيث يمكنك تعديل السيارة الخاص بك و الدخول لمحطات البنزين و تغيير القطع و الكثير من الاشياء الاخرى التي سنكتشفها معا عند نزول اللعبة، لأنني شخصيا لم العبها من قبل و متحمس بشكل كبير جدا لتجربتها من دون شك.


يكفي ان تشاهد جودة الجرافيك التي تأتي بها لعبة CarX Street لكي تتيقن انها حرفيا من بين افضل الالعاب التي ستنزل في هذه السنة ان لم تكن الافضل بينهم من ناحية جودة الرسوميات.

موعد نزول CarX Street للاندرويد


نمر الان للاهم و الاخبار التي يرغب الجميع في معرفتها، حيث نشرت الشركة المنتجة للعبة بوسط رسمي في صفحتها على الفيسبوك و ذكرت ان نسخة الاندرويد من لعبة Carx Street ستنزل رسميا في شهر سبتمبر القادم، و اخيرا انتهت فترة الانتظار و سنجرب اللعبة رسميا في شهر سبتمبر.

 بالنسبة للتاريخ المحدد لنزولها، فهناك تسريب رسمي يؤكد ان موعد نزولها سيكون في 8 من سبتمبر القادم انشاء الله، التاريخ قد تم تسريبه من خلال موقع Steam الخاص بألعاب الحاسوب حيث تنوي الشركة طرحها لكي من هواتف الاندرويد و كذلك بالنسبة للحاسوب في نفس الوقت.

هذا ليس كل شيى في الموضوع بل هناك خطوة ضروري جدا يجب عليك عملها يا صديقي، و هي ان تقوم بعمل التسجيل المسبق من خلال الموقع الذي سأتركه لكم اسفله، اذا قمت بعمله ستتوصل برسالة على هاتفك بأنها قد نزلت و يمكنك تحميلها انذاك.

تحديث جديد : لقد تم رسميا تأجيل نزول لعبة CarX Street على هواتف الاندرويد الى نهاية سنة 2022، هذا التأجيل قامت الشركة بالاعلان عنه في صفحتها الرسمية على الفيسبوك و فسرت هذا التأجيل بأن اللعبة تحتاج الى المزيد من العمل و التطوير لكي تصبح جاهزة بشكل كامل.

للتسجيل في لعبة CarX Street : من هنا

رابط لعبة CarX Street من المتجر : من هنا

رابط الفورم الخاص بالشركة : من هنا

للتحميل CarX Street للايفون : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • وسام معلا
    وسام معلا 5 أكتوبر 2022 في 5:29 م

    هلااا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -