الاعلان الرسمي عن وار زون موبايل الاصلية من شركة Activision

الاعلان الرسمي عن وار زون موبايل الاصلية من شركة Activision

الاعلان الرسمي عن وار زون موبايل من شركة Activision


تم رسميا تحديد موعد الكشف الرسمي عن نزول لعبة وار زون موبايل من طرف شركة Activision، حيث ان هذه الاخيرة ستقوم بعمل مؤتمر رسمي عن اللعبة.

بعد انتهاء نسخة الالفا الاولى من لعبة وار زون موبايل، الكثير يتساءل عن موعد نزول اللعبة من جديد سواء في نسخة تجريبية جديدة او في الاصدار العالمي الذي ينتظره الكثير منكم، لهذا تم رسميا الاعلان عن مؤتمر رسمي من طرف شركة Activision ستقوم من خلال هذه الاخيرة بالتكلم عن اللعبة بشكل عام و ستجيب عن الكثير من الاسئلة المهمة جدا.

لاشك ان لعبة وار زون موبايل تعد من اقوى و اضخم العاب الباتل رويال المنتظرة خلال الفترة المقبلة، لما لا و اللعبة لقيت اعجاب جميع الاشخاص الذي قاموا بتجربة نسخة الالفا الاولى التي فعليا تقدم تجربة لعب مشابهة مع نسخة الحاسوب عندما كانت في بدايتها خلال السنوات الماضية، اللعبة تأتي في خريطة Verdansk الاولى في اللعبة و التي ستصبح متاحة بشكل حصري في نسخة الموبايل فقط بعدما كانت موجودة سلفا في نسخة الحاسوب و الكونسول سابقا.

الكثير الان ينتظر تحرك الشركة و طرح الاصدار الجديد من وار زون موبايل، حيث قامت شركة Activision بالاعلان عن مؤتمر ضخم جدا يحمل اسم COD Next، من خلال هذا المؤتمر سيتم التكلم عن ثلاث اشياء اساسية أولها نسخة Cod Modern Warfare 2 الخاصة بالحاسوب و الكونسول و ثانيا عن نسخة وارزون 2.0 الخاصة كذلك بنفس الأنظمة و اخيرا عن لعبة وارزون موبايل التي سيتم الكشف عنها رسميا و عن كل تفاصيلها سواء موعد نزولها العالمي و كذلك نسخة البيتا القادمة و العديد من الاشياء التي ستكون مفاجئة كبيرة من الشركة، تاريخ هذا المؤتمر قد تم تحديده بعد شهر تقريبا في 15 من سبتمبر المقبل.


شخصيا جدا متحمس لهذا الاعلان لانني متأكد ان شركة Activision ستقدم عرض قوي جدا خصوصا انها تملك خبرة سنوات في لعبة كود موبايل التي حققت نجاحات كبيرة جدا و لا تزال من بين افضل العاب الحرب FPS لحد الساعة.

بالنسبة للاشخاص المهتمين بلعبة وار زون موبايل و يريدون عمل التسجيل المسبق، فهو موجود الان و يمكنكم عمله من خلال الرابط الموجود اسفله، ضروري جدا يا صديقي ان تقوم بعمله لكي تتوصل باشعار بكل جديد يخص اللعبة.

 رابط التسجيل المسبق في وار زون موبايل : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -