موعد نزول لعبة GTA The Trilogy الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول لعبة GTA The Trilogy الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول GTA The Trilogy للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول GTA The Trilogy للاندرويد والايفون النسخة الاصلية من تقديم الشركة الغنية عن التعريف Rockstar Games.

بدأت قصة لعبة GTA The Trilogy تحديدا في شهر نونبر من السنة الماضية، حيث تم طرحها بشكل رسمي لكل من الحاسوب و الكونسول و المفاجئة الاكبر هي ان شركة Rockstar Games اعلنت رسميا انه يتم العمل على نسخة الموبايل و بأنه سيتم طرحها في الربع للثاني من سنة 2022، كل شيئ تمام و كل محبي العاب الهاتف جدا متحمسين الى ان مر الربع الثاني من هذه السنة و لم تنزل اطلاقا و تم تأجيلها لوقت اخر من طرف الشركة.

السبب وراء هذا التأجيل لم يتم ذكره اطلاقا من طرف الشركة لكن كل التسريبات تؤكد ان اللعبة لم تكن جاهزة و لهذا لم يتم طرحها و لو في نسخة تجريبية على الاقل، شيى عادي جدا خصوصا ان الاعبين ينتظرون نسخة قريبة من الحاسوب و الشركة اذا طرحت شيئ اقل من المتوقع فإنها ستواجه موجهة غضب كبيرة مثلما حصل لها سابقا مع نسخة الحاسوب و الكونسول التي كانت في البداية مليئة بالمشاكل و الاخطاء لكن سرعان ما تم حلها بعد مرور مدة من الزمن.

موعد نزول GTA The Trilogy للاندرويد والايفون


شركة Rockstar Games و اخيرا تكسر عن صمتها و تتحدث عن موعد نزول نسخة GTA The Trilogy الخاصة بالهاتف التي ستنزل رسميا في الربع الاول من سنة 2023، أعلم ان الخبر ليس بالجيد خصوصا اذا كنت تنتظر اللعبة من يومها الاول قبل سنة تقريبا، اللعبة انشاء الله ستنزل في الفترة بين الاول من يناير إلى نهاية شهر مارس كأقصى وقت محدد، التاريخ هذا فهو رسمي يعني كلام شركة Rockstar Games التي تعلم هذه المرة بأن الامر لا يقبل اي تأخير اخر الى و ستواجه موجة غضب اخرى.


لمن لا يعلم فإن لعبة GTA The Trilogy فهي عبارة عن ثلاث العاب من الجيل القديم تم تحسينها شيئ ما في الجيمبلاي و الجرافيك وستنزل رسميا على المتجر لكل من هواتف الاندرويد والايفون. اللعبة و بنسبة كبيرة جدا ستنزل مدفوعة الثمن و ليست مجانية على المتجرين.

يمكنك عمل التسجيل المسبق من خلال الرابط اسفله لكي تتوصل بإشعار فور نزولها مباشرة.

رابط التسجيل في GTA The Trilogy : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -