تحميل لعبة Project 56 للاندرويد لعبة عالم مفتوح من NetEase

تحميل لعبة Project 56 للاندرويد لعبة عالم مفتوح من NetEase

تحميل لعبة Project 56 للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Project 56 للاندرويد، لعبة عالم مفتوح للتو نزلت على المتجر من شركة NetEase الغنية عن التعريف.

قامت شركة NetEase بطرح لعبة جديدة على المتجر تحمل اسم Project 56، هذه اللعبة التي تأتي بجيمبلاي مختلف تماما عن كل الالعاب التي تم طرحها سابقا حيث تجمع بين العالم المفتوح و العاب الاستراتيجية في لعبة واحدة.

بعد تحميل اللعبة و تثبيتها على هاتفك، تبدأ في تجاوز المرحلة الاولى التعريفية للعبة، حيث تبدأ في قتل بعض المخلوقات و اخد المستلزمات و من ثم تقوم بإنشاء الشخصية الخاصة بك و هنا تظهر لك جودة الجرافيك التي توفرها هذه اللعبة و الذي تعد جدا قوية صراحة، اللعبة تأتي الان فقط بطور القصة اونلاين و قد تتم اضافة اطوار اخرى في قادم النسخ بالتأكيد.

اللعبة هذه تأتي بطريقة مختلفة عن جميع الالعاب كما ذكرت، حيث تبدأ في اخد المهام من رجل موجود في الخريطة و تبدأ في البحث عنها بشكل استراتيجي بكاميرا من الاعلى الى ان تجد مدخل كهف او مكان اخر مختلف تقوم بإستكشافه، اللعبة تعتبر من العاب العالم المفتوح الإستكشافية حيث تبحث عن لوت و مستلزمات و تقاتل بعض المخلوقات التي في بعض المرات قد تقتلك بضربة واحدة فقط.


تحميل Project 56 للاندرويد


بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Project 56 على الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط الموجود في الاسفل و تحميلها مباشرة، سيتم توجيهك للمتجر و تقوم بتحميلها منه بدون ايت مشاكل، حجم اللعبة 1 جيجا تقريبا و يجب ان تتوفر على هاتف ذو مواصفات متوسطة او قوية لكي تشتغل لديك بدون لاق و تقطعات.

بالمختصر فاللعبة جميلة جدا تستحق التجربة بالتأكيد و اتمنى ان تنزل بشكل عالمي قريبا لكي نلعبها اكثر و اكثر، ايضا للمعلومة فاللعبة سيكون بامكانك تجربتها لوقت محدد و سيتم اغلاقها انذاك، لهذا سارع و لا تضيع هذه الفرصة، ستجد كل روابط التحميل في الاسفل.

للتحميل لعبة Project 56 للاندرويد : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -