تحميل لعبة Rogue Company Elite لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Rogue Company Elite لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل Rogue Company Elite لهواتف الاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون تحميل Rogue Company Elite لهواتف الاندرويد والايفون النسخة الاصلية التي نزلت رسميا في نسخة تجريبية بيتا.

بعد طور الانتظار، تم رسميا طرح لعبة Rogue Company Elite في اول نسخة تجريبية على المتجر بعد سلسلة من التسريبات التي نزلت للعبة قبل اشهر من الان، حيث نزلت هذه الاخيرة في نسخة بيتا مغلقة تم نشرها من طرف الشركة لبعض الاعبين قصد التجربة و مع ذلك تسربت و الان يمكنكم جميعا تجريتها بدون ايت مشاكل.

 اللعبة تم طرحها لغرض واحد و هو تصحيح الاخطاء حيث ان مشاكل كبيرة لاحظتها شخصيا و تختلف حسب نظام التشغيل سواء كنت تملك هاتف ايفون او اندرويد.

اللعبة كما ذكرت تختلف الان حسب الاجهزة، حيث تأتي على نظام الاندرويد بإعدادات جرافيك هي الاقل على الاطلاق و لا يمكنك تعديلها نظرا لانها نسخة بيتا اولى و اللعبة ليس جاهزة بعد، هذا المشكل ليس موجود في نسخة الايفون التي تأتي بجرافيك جدا قوي و تظهر اللعبة كأنها نسخة للكونسول و الحاسوب و ليست للموبايل فقط، شخصيا متحمس بشكل كبير للاصدار العالمي و اعلم ان هذه اللعبة ستكون من بين افضل العاب الحرب القادمة التي فعليا ستحصل على جمهورها الخاص من دون شك.


تحميل Rogue Company Elite للاندرويد والايفون


بالنسبة لتحميل لعبة Rogue Company Elite على هواتف الاندرويد، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تقوم بتحميلها منه مباشرة، حيث ان اللعبة تم وضعها في المتجر لبعض الاعبين و لكنك تستطيع كذلك ان تقوم بتحميلها من متجر خارجي و ان تلعبها بدون ايت مشاكل.

بالنسبة لاصحاب الايفون فيجب ان تقوم بعمل التسجيل المسبق في موقع الشركة لكي تحصل على دعوة مع رابط التحميل و كل التفاصيل.

اللعبة ستشتغل لفترة من الزمن و سيتم اغلاقها بعد ذلك، لهذا سارع لتجربتها في اقرب وقت ممكن لان النسخة القادمة ستتأخر لأشهر عديدة من اجل الظهور من جديد.

للتحميل لعبة Rogue Company Elite للاندرويد : من هنا

للتسجيل في نسخة البيتا : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -