تحميل لعبة Bus Simulator City Ride الاصلية للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Bus Simulator City Ride الاصلية للاندرويد والايفون

تحميل Bus Simulator City Ride للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Bus Simulator City Ride للاندرويد والايفون، هذه اللعبة تعد من بين افضل العاب المحاكاة على الموبايل.

تم رسميا طرح لعبة محاكي باصات جديدة على المتجر تحمل اسم Bus Simulator City Ride، هذه اللعبة تأتي من الشركة العملاقة Astragon التي اطلقت سابقا سلسلة من العاب المحاكاة في السنوات الماضية، هذه المرة قدمت شيئ جديد اقوى من النسخ الماضية بالتأكيد.

اللعبة و بعد تحميلها و تثبيتها على هاتفك، تبدأ اولا في انشاء شركتك الخاصة و تبدأ في فتح مناطق في خريطة هذه اللعبة الكبيرة جدا و التي تزداد مساحتها كلما لعبت اكثر، كذلك الشيء المدهش جدا ان الشركة اخدت حقوق العديد من الشركات العالمية و قامت باضافتها رسميا في اللعبة، شيء اكثر من اسطوري صراحة و لا يوجد الى في عدد محدد من الالعاب حول العالم.

نمر للتحدث الان عن الجيمبلاي و الجرافيك بشكل عام، حيث تأتي هذه اللعبة بجودة عالية جدا و تقدم جرافيك جدا محترم مع انه يمكنك التحكم فيه من خلال الاعدادات و رفعه حسب مواصفات هاتفك بالتأكيد، كذلك اللعبة بها كل من المنظر الثالث و الاول و هو الشيء الذي يعطى روعة اكثر، اضافة لذلك اللعبة تفاعلية حيث تقوم ببيع التذاكر لبعض الاشخاص و هناك راكبين مزعجين سيحاولون فعل اشياء غريبة اثناء الرحلة، لعبة تفاعلية جدا و هو الشيء الذي يجعلها مختلفة عن باقي العاب هذا النوع.


تحميل Bus Simulator City Ride للاندرويد والايفون 


نبدأ مع طريقة تحميل لعبة Bus Simulator City Ride على هواتف الاندرويد و الايفون، حيث ان هذه الاخيرة تأتي مدفوعة على المتجر، سأترك لكم جميع الروابط اسفله، اللعبة كما قلت متاحة للاندرويد والايفون و يمكنكم تحميلها و الاستمتاع بها بدون مشاكل، حجمها يصل الى 800 ميجا بعد التثبيت و لا تتطلب هاتف ذو مواصفات خارقة لكي تشتغل، بل هاتف متوسط جدا سيشغلها بدون لاق.

للتحميل لعبة Bus Simulator City Ride للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة Bus Simulator City Ride  للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -