أفضل 5 العاب للاندرويد 2021 (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 5 العاب للاندرويد 2021 (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 5 ألعاب أندرويد لسنة 2021


سأقدم لكم اليوم افضل 5 العاب 2021 للاندرويد جديدة و ممتعة جدا !!


خلال الاشهر الاخيرة تم اصدار الكثير من ألعاب الأندرويد القوية منها العاب حرب و محاكاة و باتل رويال الخ، لكن اليوم سأقدم لكم 5 العاب جديدة خلال سنة 2021 و غير لم يتحدث عنها الكثير :

لعبة The Baby in Yellow


لعبة رعب مشوقة جدا بأحدث و قصة لعب قوية، بحيث عليك الاعتناء بطفل صغير الذي تكون تصرفاته عادية في البداية و بعدها تبدأ بالتغيير و ظهور اشياء مخيفة، لعبة اوفلاين تأتي بحجم 250 ميجا.

لعبة MotoNduro


لعبة دراجات نارية قوية جدا بمراحل لعب ممتعة للغاية، بحيث تتميز هذه اللعبة بالكثير من الميزات التي اعجبتني كثيرا، ابرزها اختلاف مراحل اللعب و كذلك تغير حالة الطقس بحيث بعض المرات ستلعب في الليل و بعض النهار ستجد النهار، لعبة تأتي بحجم اقل من 100 ميجا اوفلاين كذلك.

لعبة Silly Devil


يمكنك تسميتها كذلك بالجزء الثاني من لعبة Among US بحيث تأتي بنفس الجيمبلاي و الكاميرا و خرائط اللعب و كل شيئ تقريبا، لعبة اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، و اذا كنت من محبي لعبة Among US فأنصحك يا صديقي بتجربة هذه اللعبة.


لعبة Modern Assault Tanks


لعبة حرب ذبابات جديدة للاندرويد في سنة 2021، بحيث تواجه لاعبين اخرين اونلاين في خريطة لعب كبيرة و يجب عليك القضاء على كل الاعبين، تأتي هذه الاخيرة بحجم لا يصل الى 100 ميجا.

لعبة Racing Master


احد اقوى العاب هذه السنة بدون منازع، بحيث تأتي بأقوى جرافيك موجود في لعبة ما على الموبايل، لعبة من انتاج و نشر شركة NetEase و تم طرحها في نسخة تجريبية على المتجر، بطبيعة الحال فهذه اللعبة اونلاين و حجمها الكلي يتجاوز 3 جيجا.


للتحميل لعبة The Baby in Yellow : من هنا

للتحميل لعبة MotoNduro : من هنا

للتحميل لعبة Silly Devil : من هنا

للتحميل لعبة Modern Assault Tanks : من هنا

للتحميل لعبة Racing Master : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -