لعبة فول قايز من شركة NetEase !! لعبة The Division موبايل من Ubisoft | اخبار الجوال

لعبة فول قايز من شركة NetEase !! لعبة The Division موبايل من Ubisoft | اخبار الجوال

لعبة فول قايز من شركة NetEase !! لعبة The Division موبايل من Ubisoft | اخبار الجوال


اليوم سنتحدث عن نزول لعبة فول قايز من NetEase Games و التي تدعى ب Eggy Go و كذلك سنتحدث عن اعلان شركة Ubisoft للعبة The Division Mobile و الكثير !!


قامت شركة NetEase Games بطرح لعبتها Eggy Party في نسخة عالمية على متجر جوجل بلاي و بأسم جديد و هو Eggy Go، هذا الاصدار هو نسخة تجريبية للاصدار العالمي الكامل من اللعبة و الذي سينزل باذن الله خلال اشهر، هذا الاصدار التجريبي يمكنكم جميعا تحميله و تجربته الان، نسخة لها وقت محدد و ستنتهي في يوم 16 من ماي القادم اي تبقت لها سوى ايام قليلة و سيتم اغلاقها رسميا.

ايضا سنتحدث عن اعلان شركة Ubisoft للعبتها الجديدة للهاتف و تحمل اسم The Division، لعبة لطالما تم طرحها في جزئين على الحاسوب والكونسول، الان شركة Ubisoft اعلنت انها ستقوم بطرح نسخة مخصصة للهاتف فقط و ستعلن عن باقي التفاصيل في قادم الايام.


ايضا هناك لعبة باتل رويال جديدة نزلت رسميا على متجر جوجل بلاي و تحمل اسم Final Fantasy The first Soldier و هي لعبة شبيهة نوعا ما من لعبة ابيكس ليجندز موبايل، يمكنكم الان التسجيل فيها على المتجر و سسيتم اختيار لاعبين من كل انحاء العالم لتجربتها بين اليوم الاول من شهر يونيو الى اليوم 7 من نفس الشهر .

و اخيرا معنا لعبة Devil May Cry للهاتف التي نزلت رسميا على متجر جوجل بلاي في اصدار تجريبي باللغة الصينية و يأتي بحجم ضخم للغاية، بحيث تقوم بتحميل اللعبة بحجم 1.5 جيجا و تقوم بتحميل ملفات من داخل اللعبة تصل تقريبا الى 4 جيجا، حجم جدا كبير بالنسبة للعبة متواضعة كهذه.


للتسجيل في The Division Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Eggy Go : من هنا

للتحميل لعبة Devil May Cry من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Devil May Cry من رابط خارجي : من هنا

للتسجيل في Final Fantasy : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -