ببجي نيو ستيت رسميا الان !! مؤتمر NetEase و العاب جديدة | اخبار الجوال

ببجي نيو ستيت رسميا الان !! مؤتمر NetEase و العاب جديدة | اخبار الجوال

ببجي نيو ستيت رسميا الان !! مؤتمر NetEase و العاب جديدة | اخبار الجوال


اليوم سنتحدث عن نزول لعبة ببجي نيو ستيت موعد نزولها الرسمي و كل التفاصيل حول اعلان شركة Krafton، كذلك سنتطرق الى مؤتمر NetEase و كل من لعبة Battle Prime و Farlight 84 !!

اقرأ ايضا : الاعلان الرسمي عن لعبة PUBG NEW STATE !! نسخة الالفا المغلقة و موعد نزولها ؟

بعد انتظار تجاوز مدة 3 أشهر عن الاعلان الرسمي من شركة Krafton عن اصدار ببجي الجديد الذي يأتي بإسم ببجي نيو ستيت، الان رسميا قامت هذه الشركة بطرح مقطع دعائي جديد و اعلانها عن اول اصدار الفا سيتم طرحها في الايام القليلة القادمة، هذا الاصدار سيكون تجريبي بطبيعة الحال و سينزل لدولة الولايات المتحدة الأمريكية، لاكن سيكون بإمكان الجميع تحميل و تجربة هذا الاصدار كذلك.


ايضا سنتحدث اليوم عن لعبة Farlight 84 التي تم الاعلان رسميا عن موعد نزول نسختها التجريبية القادمة بعد غياب طويل وصل لأشهر دون اي تصريح من الشركة، بحيث ذكرت هذه الاخيرة ان اللعبة سيتم طرحها من جديد في يوم 15 من يونيو المقبل، ايضا من المرتقب ان تشهد هذه اللعبة تغييرات بالجملة عن اصدارها الاول الذي كان مليئ جدا بالمشاكل خصوصا في الجيمبلاي و القلتشات كذلك.

ايضا اليوم سأعطيكم خلاصة مؤتمر شركة NetEase الذي من خلالها استعرضت 13 لعبة جديدة من بينها العاب سبق و ان نزلت في اصدار تجريبي خلال بداية هذه السنة كلعبة Racing Master و Lost Light و Life After و الكثير، هناك العاب جديدة كليا تم الكشف عنها كلعبة FrostPunk و Project Ragnarok الذي تأتي بمقطع دعائي قوي جدا و من الواضح انها ستكون لعبة جيدة جدا.


و اخيرا سنتحدث عن لعبة Battle Prime و اضافة كاميرا المنظر الاول، بحيث تغيرت اللعبة بشكل كبير و صارت افضل بمرات عديدة بعد هذا التغيير، هذه الميزة لم تقم الشركة بطرحها لكل الهواتف بل فقط لبعض الانواع قصد التجربة و الوقوف على مدى جاهزيتها لكي يتم طرحها للجميع.

للتسجيل في ببجي نيو ستيت : من هنا

رابط لعبة Farlight 84 : من هنا

رابط مؤتمر NetEase : من هنا

للتحميل لعبة Battle Prime : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -