افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون بمايك للتكلم

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون بمايك للتكلم

العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول العاب اونلاين مع الاصدقاء جديدة لكل من هواتف الاندرويد والايفون، العاب قوية جدا تأتي بتوفر خاصية الشات الصوتي كذلك.

اليوم سأقدم 5 ألعاب اونلاين مع الاصدقاء يمكنكم الاستمتاع بها سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون، هذه الالعاب فهي تأتي بجرافيك جدا عالي و اغلبها يتوفر على خاصية الشات الصوتي التي ستمكنك من التواصل مع كل الاعبين الاخرين.

لعبة Earth Revival


نبدأ مع اللعبة الاولى التي تحمل اسم Earth Revival، لعبة عالم مفتوح من اجمل ما يكون للتو تم الاعلان عنها بالنسبة لهواتف الاندرويد، هذه الاخيرة تأتي عالم بقصة لعب هي الافضل على الاطلاق مع امكانية التجول بكل حرية بدون ايت قيود، اللعبة بها مهام القصة التي يمكنك تجربتها مع عدد من اصدقائك في وقت واحد و هو الشيئ الذي لا نراه في كل لعبة قصة الان، هذه الاخيرة تأتي بأحداث قوية جدا حيث يجب عليك محاربة بعض المخلوقات الغريبة التي ستهاجم المدينة.

لعبة Lost Light


اللعبة الثانية تحمل اسم Lost Light، هذه اللعبة قد نزلت سابقا في العديد من النسخ التجريبية و نزلت بعدها كذلك في الاصدار العالمي المتوفر حاليا في المتجر، لكن مؤخرا شهدت تحديث قام بتغييرها بشكل كبير جدا و اضاف اليها مود Coop و بعض الاطوار الممتعة الاخرى التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك. 

لعبة KartRider


اللعبة الثالثة تحمل اسم KartRider لعبة سباق سيارات كرتونية للتو نزلت هي الاخرى في الايام الماضية و تأتي بميزة جدا رهيبة و لا تتوفر في كل الالعاب الاخرى، حيث تتميز هذه الاخيرة بخاصية Crossplay Platform التي تمكنك من اللعب مع اصدقائك من الكونسول و الحاسوب كذلك، شيئ فعليا قوي و اللعبة جميلة جدا يمكنك الاستمتاع بها في اي وقت و منافسة لاعبين اخرين اونلاين.


لعبة Project 56


اللعبة الرابعة تحمل اسم Project 56، لعبة جديدة من الشركة العملاقة NetEase التي لا تتوقف عن طرح العابها بين فترة و اخرى، هذه المرة اتت لنا بلعبة تجمل بين العالم المفتوح و الالعاب الاستراتيجية حيث يمكنك اكتشاف كهوف و مناطق اخرى من اجل تحصيل بعض الاشياء المحددة، اللعبة جميلة جدا تأتي كذلك أونلاين.

لعبة Project Winter Mobile


اللعبة الخامسة تحمل اسم Project Winter Mobile، هذه اللعبة تعتمد على اللعب كمجموعة من لاعبي الاونلاين حيث يجب عليكم التعاون في ما بينكم من اجل النجاة في العالم، في هذه اللعبة يمكنك بناء منازل و اكتشاف اماكن جديدة و الهروب من بعض المخلوقات او من لاعب اخر يريد الانقلاب ضد المجموعة، لعبة ممتعة كذلك و انصحكم بتجربتها بالتأكيد.

كانت هذه اقوى 5 العاب جديدة لهذا الاسبوع ، يمكنكم تحميل جميع هذه الالعاب من خلال الرابط الموجود اسفله.

للتحميل لعبة Earth Revival : من هنا

للتحميل لعبة Lost Light : من هنا

للتحميل لعبة KartRider : من هنا

للتحميل لعبة Project 56 : من هنا

للتحميل لعبة Project Winter Mobile : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -