اعلان جديد من شركة NetEase سيغير مجال العاب الاندرويد و الايفون للأبد !!

اعلان جديد من شركة NetEase سيغير مجال العاب الاندرويد و الايفون للأبد !!

ألعاب شركة NetEase لسنة 2021


شركة NetEase اعلنت عن مؤتمر جديد سيغير العاب الاندرويد للأبد، بحيث ستقوم بالكشف عن العاب شركة NetEase في سنة 2021 و 2022 !!


قامت شركة NetEase Games رسميا بالاعلان عن اول مؤتمر مباشر ستقوم بعمله في شهر ماي الحالي، هذا المؤتمر يحمل اسم NetEase Connect و سيتم بثه لجميع الدول في كل من منصة اليوتيوب و كذلك على الفيسبوك مجانا و باللغة الانجليزية، هذا المؤتمر تنوي الشركة عمله تحديدا يوم 20 من ماي الحالي على الساعة 3.30 بتوقيت العراق و السعودية.


مؤتمر NetEase Connect هذا سيتم من خلال الكشف عن 13 لعبة جديدة للهاتف سواء العاب نزلت خلال هذه السنة كلعبة Racing Master و Eggy Go و Lost Light الخ، و كذلك سيتم التطرق لالعاب جديدة ستقوم الشركة بطرحها في سنة 2022 و كذلك ستتحدث الشركة عن العاب تم الكشف عنها في سنة 2019 و لم تقم بعد بطرحها كلعبة Code T و The Ragnarok و الكثير.

هذا المؤتمر يعد هو الاقوى من نوعه و سيغير مجال العاب الاندرويد و الايفون بشكل كبير جدا و سيدفع شركات اخرى كشركة Tencent Games و EA للخروج في مؤتمرات كهذه و الكشف عن العاب الموبايل خلال كل سنة، شيئ يدفع العاب الموبايل للتطور من دون شك و ظهور شركات راعية لهذه الاحداث.


للتسجيل في لعبة Racing Master : من هنا

للتحميل Eggy Go : من هنا

للتسجيل في Lost Light : من هنا

رابط صفحة NetEase على الفيسبوك : من هنا

رابط قناة NetEase على اليوتيوب : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -