تحميل لعبة Project EOE للاندرويد افضل لعبة عالم مفتوح اون لاين

تحميل لعبة Project EOE للاندرويد افضل لعبة عالم مفتوح اون لاين

تحميل لعبة Project EOE للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Project EOE للاندرويد الجديدة من شركة NetEase، و أفضل لعبة عالم مفتوح اون لاين يمكنك تجربتها على هاتفك.


شركة NetEase و بعد أيام قليلة جدا من طرحها للعبة ZOZ Final Hour التي اثارت اعجاب الجميع و الكل اصبح متحمس لنزولها خلال الفترة القادمة، قامت الان بطرح لعبة عالم مفتوح جديدة اون لاين و بقصة لعب كأنها نسخة Red Dead Redemption الخاصة بالهاتف، هذه اللعبة تم طرحها الان بشكل رسمي في نسخة تجريبية و هي متوفرة الان على متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد بالتأكيد.

لعبة Project EOE تأتي بخريطة لعب كبيرة جدا و مليئة بالمهام و الاماكن التي يجب عليك اكتشافها، بحيث هناك بعض القرى التي تحتوي على سكان عاديين و هناك اماكن بها بعض المخلوقات الغريبة التي تهاجمك من اجل قتلك، اللعبة تأتي بجرافيك جدا عالي و تتطلب هاتف بمواصفات قوية لكي تستطيع تجربتها، ايضا الجيمبلاي جدا جميل بتوفر سيارات و دراجات نارية يمكنك التنقل من خلالها.

هذه اللعبة نزلت في نسخة تجريبية كما قلت لكن لدولة واحدة حول العالم و هي دولة كندا، بحيث تم نشر اللعبة بشكل رسمي في يوم 28 من اكتوبر و ستنتهي في 31 من نفس الشهر اي 3 ايام من التجربة فقط و سيتم اغلاقها و العمل عليها من جديد لكي تعود في الاشهر القادمة مع تحسينات و اضافات اخرى.


تحميل Project EOE للاندرويد


لعبة Project EOE نزلت على متجر جوجل بلاي بشكل رسمي الان و يمكنك تحميلها عن طريق تطبيق VPN يدعم هذه الدولة او تقوم بتحميلها من متاجر اخرى خارجية لكي تتجنب مشاكل VPN هذه.

اللعبة تأتي بحجم 7 جيجا بين التثبيت الخاص بجوجل بلاي و بعض الملفات التي تقوم بتحميلها من داخل اللعبة، كذلك كما قلت فهذه اللعبة تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل بحيث ان شركة NetEase ذكرت في صفحة اللعبة الرسمية على الفيسبوك بأن لعبة Project EOE تتطلب معالج Snapdragon 845 فما فوق و هو الشيئ الذي يدل على مدى جودة هذه اللعبة.

للتحميل لعبة Project EOE من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Project EOE : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 22 أبريل 2022 في 10:50 ص

    يكلي التطبيق غير مثبت

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -