افضل العاب الحرب للاندرويد 2021 (اونلاين و اوفلاين) | الافضل في العالم

افضل العاب الحرب للاندرويد 2021 (اونلاين و اوفلاين) | الافضل في العالم

افضل العاب حرب للاندرويد 2021


موضوع اليوم سيكون حول العاب الحرب للاندرويد سواء التي تأتي اون لاين مع الاصدقاء او بدون نت اوف لاين، العاب حرب و قتال من افضل ما يكون في سنة 2021.


كلنا نعشق العاب الحرب و القتال التي تأتي بجرافيك عالي جدا مع امكانية اللعب مع الاصدقاء عن طريق خاصية الاونلاين، كذلك البعض يفضل تجربة العاب حرب بدون نت و لهذا اليوم قررت ان أقدم لكم 5 العاب حرب للاندرويد اون لاين و اوفلاين و هي الافضل في سنة 2021.

لعبة ZOZ Final Hour


لعبة حرب ضد زومبي بفكرة لعب مميزة جدا، هذه اللعبة تم طرحها رسميا من طرف الشركة العملاقة NetEase الغنية عن التعريف و التي حطمت كل الشركات الاخرى خلال هذه السنة و ذلك بعدما اعلنت عن عدة العاب بأشكال مختلفة سواء سباق سيارات و حرب و كرة قدم الخ، لعبة ZOZ Final Hour تأتي بخريطة لعب كبيرة جدا و هدفك الاساسي هو قتل الزومبي و جمع بعض القطع و كذلك قتل بقية الاعبين الحقيقين اونلاين بحيث هناك 15 لاعب يتم وضعه معك في نفس الجيم، لعبة قوية جدا و تأتي اونلاين مع امكانية دعوة اصدقائك و اللعب معا.

لعبة Combat Master


لعبة FPS جديدة نزلت للتو خلال الايام الاخيرة و تاتي بجيمبلاي و جرافيك ممتاز للغاية، هذه اللعبة اوفلاين و لا تحتاح اطلاقا الى توفرك على الانترنت لكي تستطيع اللعب، هذه اللعبة بها تنافس قوي للغاية بحيث ان الشركة المنتجة لها وضعت مجموعة بوتات قوية و راح تجد صعوبة كبيرة جدا في هزمهم، ايضا اللعبة تأتي بقوائم لعب تم عمل لها نسخ و لصق من لعبة Warzone و هذا الشيئ ستلاحظه بمجرد دخولك للقائمة الرئيسية.

لعبة Project M


لعبة حرب جديدة هي الاخرى و من تقديم الشركة الاسطورية NetEase التي لا تمل من طرح العابها القوية على الهاتف، هذه المرة قدمت لنا لعبة حرب بجيمبلاي مختلف تماما عن العاب الحرب الإعتيادية، بحيث ان طريقة اللعب في هذه اللعبة تأتي مشابهة تماما للعبة Valorant و ذلك بتوفر شخصيات مميزة و لكل شخصية قدراتها الخاصة، اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق و تأتي اونلاين بطبيعة الحال.


لعبة Infinity Ops


لعبة قديمة نزلت قبل سنوات من الان و لكنها خلال الايام الاخيرة حصلت على تحديث جذري غير هذه اللعبة ب 180 درجة، بحيث تم تحسين الجرافيك بشكل مجنون و اصبح يقارن بالالعاب الاخيرة التي تنزل في هذه السنة، ايضا تمت اضافة خريطة تشبه في اجواءها لعبة Cyberpunk الغنية عن التعريف، لعبة جميلة جدا اونلاين و يمكنك انشاء رومات و دعوة اصدقائك اليها.

لعبة PUBG NEW STATE 


لعبة ينتظرها العالم بأسره و عدد التسجيلات التي حصلت عليها اللعبة قبل نزولها يؤكد هذا الشيئ، بحيث حققت هذه اللعبة اكثر من 50 مليون تسجيل مسبق على المتجر و هو الرقم الاسطوري و الذي يؤكد مدى اهتمام الناس بتجربة لعبة ببجي نيو ستيت التي حصلت على تقييم جيد جدا من خلال نسخة الالفا التي نزلت مؤخرا، هذه اللعبة تم تحديد موعد نزولها بشكل رسمي و ذلك في 11 من نونبر القادم حيث ستنزل لكل من نظام الاندرويد و الايفون كذلك.

للتحميل لعبة ZOZ Final Hour : من هنا

للتحميل لعبة Combat Master : من هنا

رابط لعبة Project M : من هنا

للتحميل لعبة Infinity Ops : من هنا

رابط لعبة PUBG NEW STATE : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -