تحميل لعبة BattleStrike افضل لعبة حرب للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة BattleStrike للاندرويد

لعبة BattleStrike للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة BattleStrike للاندرويد و افضل لعبة حرب للاندرويد بدون نت و تتوفر على خاصية الاونلاين التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

لعبة BattleStrike افضل لعبة حرب للاندرويد بدون نت


خلال الايام الاخيرة نزلت لعبة جديدة على متجر جوجل بلاي تحمل اسم BattleStrike، هذه اللعبة التي بطور قصة من اجمل ما يكون و يذكرنا باللعبة الشهيرة Modern Combat التي كانت توفر العاب حرب بقصة ممتعة جدا و التي اختفت قبل سنوات من الان، لعبة Battlestrike تأتي بحجم اقل من 100 و تدعم كل الهواتف حتى ان كان هاتفك ميت فعليا و لديك 1 جيجا رام فراح تشتغل لديك بدون مشاكل.

تتوفر هذه اللعبة على كل من طور القصة التي ذكرته لكم سابقا و هناك طور الزومبي كذلك الذي يفتح معك بعد تجاوزك لبعض المراحل و هناك طور الاونلاين الذي سيكون بامكانك تجربته مع اصدقائك و الذي سيتم افتتاحها قريبا حسب كلام الشركة نظرا لان اللعبة للتو نزلت، طور القصة صراحة هو الافضل على الاطلاق و ممتع بشكل مو طبيعي.

هذا الطور يأتي بالعديد من Chapters و كل واحد منهم به العديد من المهام الذي يجب عليك انجازها، مثلا ال Chapter الاول يجب عليك الغاء بعض القنابل الموجودة في النفق الخاص بالسكك الحديدية و يجب عليك بطبيعة الحال قتل كل الاعداء الذي سيحاولون منعك من ذلك، اللعبة بها لقطات سينيمائية رهيبة جدا، لعبة فعليا تستحق التجربة و أنصحكم الان جميعا بتحميلها على هواتفكم. 


تحميل لعبة Battlestrike للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Battlestrike فما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله و تحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي، اللعبة متوفرة فقط على الاندرويد في الوقت الحالي و راح تنزل بالنسبة لهواتف الايفون كذلك في وقت اخر.

اللعبة تأتي بحجم صغير جدا اقل من 100 ميجا و تدعم كل الهواتف حتى ان كان هاتفك 1 جيجا رام.

للتحميل لعبة Battlestrike : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 26 نوفمبر 2021 في 11:41 ص

    روعة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -