الاعلان عن لعبة Gangstar New York الرسمية من طرف شركة Gameloft

لعبة Gangster New York

لعبة Gangstar New York للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول لعبة Gangstar New York الجديدة من شركة Gameloft لكل من منصة الحاسوب و الاندرويد خلال الفترة المقبلة.

الاعلان الرسمي عن Gangstar New York


شركة Gameloft قامت بطرح لعبة عالم مفتوح جديدة التي تم رسميا الاعلان عنها، اللعبة تحمل اسم Gangstar New York و الشركة قد نشرت لها مقطع دعائي رسمي تكشف من خلالها عن بعض اللقطات من داخل هذا الاصدار. في نهاية هذا المقطع ستلاحظ ان هذه اللعبة ستنزل على منصة Steam في نسخة الفا قريبا بالنسبة للحاسوب.

الكثير منكم الان و بعدما شاهد هذا العرض الدعائي من الشركة ، سيقول هل هناك علاقة بين هذا الاصدار و لعبة Gang Domination التي تم الاعلان عنها قبل اكثر من سنة ، الجواب هو نعم هناك بعض النقاط المشتركة بين الاصدارين، و بنسبة كبيرة جدا فإن شركة Gameloft تخلت على ذلك الاسم القديم و تم تعديله ب New york و هو الشيئ الذي يفسر حذف تريلر لعبة Gang Domination من قناة Gameloft الرسمية .

لعبة Gangstar New york الجديدة هذه ستأتي عالم مفتوح بطبيعة الحال و ستدعم خاصة الاونلاين و كذلك خاصية Crossplay حسب التسريبات التي ظهرت مع اللعبة ، بحيث سيكون بإمكان اصحاب الاندرويد و الايفون دعوة اصدقائهم من الحاسوب و اللعب في نفس الجيم ، بالنسبة لمهام القصة فمن المرشح انها ستكون موجودة كذلك. 


موعد نزول Gangstar New York للاندرويد


لعبة Gangstar New York ستنزل في نسخة الفا على منصة ستيم للحاسوب قريبا و ذلك سيتم خلال الاسابيع القليلة باذن الله، اما بالنسبة للهاتف سواء اندرويد او ايفون فالشركة ستقوم بالاعلان عنها في وقت واحد خلال سنة 2022 و سيتم طرحها بشكل رسمي خلال نفس السنة.

اذا كنت مهتم بلعبة Gangstar New York انصحك الان بالدخول للرابط الموجود اسفله و عمل التسحيل المسبق في موقعهم الرسمي لكي تتوصل برسالة عن نزول نسخة الحاسوب و كل الاخبار الجديدة التي سيتم الاعلان عنها من طرف شركة Gameloft.

للتسجيل في لعبة Gangstar New York : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -