افضل 5 العاب جديدة للاندرويد لعام 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل 5 العاب جديدة للاندرويد لعام 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل 5 العاب جديدة للاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل 5 العاب جديدة للاندرويد 2022، العاب ممتعة جدا و تأتي اونلاين مع الاصدقاء و كذلك اوفلاين بدون ان تحتاج الى الانترنيت.

مع بداية سنة 2022، الكثير يبحث عن العاب جديدة للاندرويد في سنة 2022 سواء اونلاين مع الاصدقاء او اوفلاين بدون نت، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 العاب جديدة يمكنك ان تجربها على هاتفك الاندرويد.

لعبة Rally One


نبدأ مع اللعبة الاولى و التي تحمل اسم Rally One، لعبة تأتي بجرافيك جدا قوي و جيمبلاي ممتع للغاية، بحيث فكرة هذه اللعبة انك تدخل في سباقات اونلاين ضد اشخاص عشوائيين او مع اصدقائك و عليك الفوز بطبيعة الحال من اجل تحصيل هدايا و مستلزمات اخرى لتطوير السيارة الخاصة بك او شراء نوع جديد، اذا كنت تفكر في تجربة هذه اللعبة مع اصدقائك، فأنصحك يا صديقي بتحميلها بالتأكيد.

لعبة World League Live


اللعبة الثانية و لعبة كرة قدم جديدة اونلاين، تحمل اسم World League Live، لعبة قوية جدا من ناحية طور الاونلاين الذي لا يعطيك فقط امكانية تجربة هذه اللعبة مع اصدقائك بتوفر مايك للتكلم، بل يوفر لك كذلك خاصية تفعيل كاميرا السيلفي في هاتفك و اللعب بالصوت و الصورة مع اصدقائك، شيئ لاول مرة يتم توفيره في لعبة ما على الاندرويد، يمكنك ايضا اللعب ضد اشخاص عشوائيين اونلاين دون الحاجة لتفعيل هذه الخاصية بالتأكيد.

لعبة Star Wars Hunters


اللعبة الثالثة و لعبة جديدة منتظرة، تحمل اسم Star Wars Hunters، لعبة حرب جديدة نزلت سابقا في نسخة تجريبية قبل اشهر من الان، ثم عادت للظهور من جديد من خلال اصدار اخر نزل للتو على متجر جوجل بلاي بالنسبة لدولة البرازيل، ايضا هذا الاصدار اصبح الان متاح لجميع الدول بالنسبة لهواتف الايفون، اللعبة تأتي بجيمبلاي ممتع بتواجد عدة شخصيات في اللعبة و لكل واحدة منهم قدراتها الخاصة التي تعطيك مزايا مختلفة عن باقي الشخصيات الاخرى.


لعبة Liberty City


نمر للعبة الرابعة التي تحمل اسم Liberty City، لعبة شبيهة بألعاب GTA من ناحية قصة اللعب، لكن ليس من ناحية الجيمبلاي الذي يختلف بشكل كلي، لعبة ممتعة هي الاخرى و بها مهام قوية جدا يمكنك المشاركة فيها و تحديد مصيرها عن طريق اتخاد بعض القرارات، في اللعبة يمكنك شراء منازل و العمل و الكثير من الاشياء الاخرى الممتعة بالتأكيد.

لعبة Race Max Pro


نصل الى اللعبة الخامسة و الاخيرة معنا اليوم تحمل اسم Race Max Pro، لعبة سباق سيارات بقصة لعب و مراحل كثيرة جدا، حيث تزداد صعوبتها كلما ارتفع الليفل الخاص بك، لعبة تأتي اوفلاين و لا تحتاج الى الانترنيت اطلاقا، كما انها تشتغل على كل الهواتف.

للتحميل لعبة Rally One : من هنا

للتحميل لعبة World League Live : من هنا

للتحميل لعبة Star Wars Hunters : من هنا

للتحميل لعبة Liberty City : من هنا

للتحميل لعبة Race Max Pro : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -