افضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2022 (اونلاين و اوفلاين)

تحميل افضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول تحميل افضل العاب محاكاة الواقع للاندرويد خلال سنة 2022، كل الالعاب التي سوف نتحدث عنها اليوم فهي تشتغل اونلاين و اوفلاين.

لاشك ان الكثير يبحث عن العاب محاكاة الواقع جديدة للاندرويد خلال هذه السنة، لهذا اليوم سأقدم 5 العاب محاكاة الواقع للاندرويد يمكنك تجربتها اونلاين و اوفلاين.

لعبة City Bus Simulator 


نبدأ مع اللعبة الاولى و أحد اقوى العاب الباصات التي جربتها في الايام الاخيرة، اللعبة تحمل اسم City Bus Simulator، نزلت رسميا في اصدار صيني على متجر تاب تاب، هذه اللعبة لا تحتاج الى تطبيقات VPN او اي شيئ، بل تقوم مباشرة بتحميلها و تشغيلها مباشرة على هاتفك الاندرويد، اللعبة تأتي بالعديد من المميزات ابرزها المنظر الاول الذي يعطيك رؤية واقعية للحظة دخول الركاب و التوجه في مختلف المدن الموجودة في اللعبة، هذه الاخيرة تأتي اوفلاين و تشتغل على كل الهواتف تقريبا.

لعبة Police Sim 2022


نمر للعبة الثانية التي تحمل اسم Police Sim 2022، لعبة محاكي الشرطي الرهيبة جدا و التي نزلت خلال الاشهر الاخيرة فقط، لعبة تأتي بمدينة لعب كبيرة جدا و بها العديد من المهام التي يمكنك تأديتها كمراقبة سرعة السيارات على الشارع و يمكنك حماية سيارة شخصية مهمة، و يمكنك كذلك تفتيش السيارات و اصدار مخالفات في حالة وجود اشياء ممنوعة، لعبة جميلة جدا انصحكم بتجربتها خصوصا انها تشتغل بدون انترنيت كذلك.

لعبة Car Simulator 2


اللعبة الثالثة تحمل اسم Car Simulator 2، لعبة عالم مفتوح بتوفر العديد من مهام المحاكاة التي يمكنك تجربتها في هذا العالم، بحيث يمكنك الاشتغال مع العصابات و يمكنك الاشتغال في سيارة أجرة و توصيل عملاء و كذلك الاشتغال كشرطي و الكثير، اللعبة واقعية بشكل لا يصدق، بحيث بها منازل و سيارات يمكنك شراؤها و اكتشافها في اللعبة.


لعبة Grand Criminal Online


اللعبة الرابعة تحمل اسم Grand Criminal Online، أحد افضل العاب العالم المفتوح اونلاين التي يمكنك تجربتها على هاتفك بوجود لاعبين عشوائيين معك في نفس الجيم، او يمكنك انشاء روم خاصة بك و دعوة كل اصدقائك اليها، لعبة تأتي بالعديد من المهام المشتركة بين الاعبين و بها كذلك مهام منفردة كالاشتغال في سيارة اجرة او في محل توصيل الاكل و الكثير من الاشياء الممتعة الموجودة، لعبة  تشبه GTA V بشكل كبير جدا، بحيث في منازل و سيارات يمكنك شراؤها و هناك كذلك خاصية الهاتف التي تعطيك الكثير من الميزات الاخرى.

لعبة Ocean Is Home


اللعبة الخامسة و الاخيرة معنا اليوم، تحمل اسم Ocean Is Home او يمكنك دعوتها بمحاكي الجزيرة، لعبة ممتعة جدا للتو نزلت في الاسابيع الاخيرة و تأتي بجيمبلاي واقعي و ممتع بشكل لا يصدق، بحيث يمكنك اصلاح السيارات و بناء منازل و شراء مختلف المستلزمات الضرورية للعيش من المتاجر المنتشرة في كل انحاء الخريطة، لعبة واقعية من كل النواحي و أهم شيئ انها تشتغل بدون انترنيت.

للتحميل لعبة City Bus Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Police Sim 2022 : من هنا

للتحميل لعبة Car Simulator 2 : من هنا

للتحميل لعبة Grand Criminal Online : من هنا

للتحميل لعبة Ocean Is Home : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -