تحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد بدون نت لجميع الهواتف

تحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد بدون نت لجميع الهواتف

تحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد التي نزلت رسميا في الايام الاخيرة و التي تعد افضل لعبة محاكي الباصات للاندرويد.

الاعلان عن لعبة Bus Simulator Pro‏ للاندرويد


شهدت الايام الاخيرة و تحديدا في يوم 4 من فبراير الماضي، طرح لعبة باصات جديدة على هواتف الاندرويد من اروع ما يكون و بحجم صغير جدا و ميزات أسطورية للغاية.

اللعبة تحمل اسم Bus Simulator Pro من تقديم شركة  جديدة في مجال الالعاب و لكنها هذه المرة، قدمت لنا لعبة باصات جميلة تأتي بحجم كلي لا يصل 200 ميجا و تشتغل بدون نت على جميع الهواتف.

بعد تثبيتها و تسجيل الدخول في اللعبة، سيعطوك هذه الحافلة في البداية، حيث يجب عليك البدأ في حمل الركاب و امتعتهم الخاصة، بعدها يمكنك الانطلاق في رحلة توصيل الركاب عبر مختلف المدن الأمريكية، بحيث تأتي اللعبة بخريطة لعب تتوفر على العديد من المدن و لكل مدينة تصميمها الخاص و بناياتها الخ، كذلك يمكنك تغيير كاميرا اللعب كيف ما تريد، بحيث هناك المنظر الاول و الثالث و العديد من الخيارات الاخرى، ايضا لا ننسى خاصية تعاقب الليل و النهار و وجود الشمس و الاجواء الرعدية في اللعبة، شيئ رهيب جدا صراحة.


اللعبة تأتي اوفلاين اي لا تحتاج الى الانترنيت لكي تشتغل معك، و لكنها ستتوفر على طور الاونلاين في قادم التحديثات بالتأكيد، هذه الخطوة ستكون جدا قوية و سترضي كل من محبي العاب الاونلاين و الاوفلاين مع بعض. 

اللعبة كذلك تأتي بالعديد من الباصات التي يمكنك شراءها و تخصيصها في اللعبة، كما يمكنك توظيف عمال و الكثير من الاشياء الاسطورية الموجودة و التي سأدعكم تكتشفونها بنفسكم. 

تحميل Bus Simulator Pro للاندرويد


بحيث يمكنك الان يا صديقي تحميل لعبة Bus Simulator Pro على هاتفك الاندرويد، من خلال الرابط الموجود اسفله بالتأكيد، بحيث اذا وجدت بأن اللعبة غير متاحة على هاتفك، يمكنك كذلك تحميلها من رابط خارجي ستجده كذلك اسفله.

للتحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Bus Simulator Pro للاندرويد من متجر اخر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -