موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile الاصلية للاندرويد والايفون

موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة Rainbow Six Siege Mobile للاندرويد والايفون النسخة الاصلية من شركة Ubisoft بشراكة مع Tencent.

بدأت قصة لعبة Rainbow Six Siege Mobile خلال السنة الماضية و تحديدا عندما قامت شركة Ubisoft بنشر منشور او فورم يخص لاعبي الهاتف، الكثير انذاك تساءل عن سبب قيام الشركة بهذه الخطوة و في الاخير الكل نسي هذا الموضوع و اختفت كل الاخبار الى الايام الاخيرة، حيث ظهر اقوى تسريب لهذه اللعبة و تم رسميا الاعلان عنها و عن موعد نزولها بالتحديد.

الاعلان عن Rainbow Six Siege Mobile للاندرويد


التسريب الجديد هذا اتى من خلال مسرب جدا معروف يحمل اسم Tom Henderson الذي لديه حساب على تويتر يضم اكثر من 150 الف متابع و هو شخص موثوق جدا و ينشر تسريبات لكود و العديد من الالعاب الاخرى، هذه المرة ذكر رسميا بأن لعبة Rainbow Six Siege سيتم الكشف عنها في الشهر المقبل و نشر بوسط رسمي في موقعه يوضح كل التفاصيل.

بحيث ذكر ان التسريب حصل عليه من خلال مؤتمر شركة Tencent الذي اقيم خلال الايام الماضية و الذي من خلال تحدتث شركة Tencent عن ارباحها في سنة 2021 و مشاريعها القادمة خلال هذه السنة و السنة المقبلة كذلك. 

و كتأكيد حول صحة نزول لعبة Rainbow Six Siege Mobile فقد تحدتث هذا المسرب الى احد العاملين في شركة Tencent الذي ذكر بأن هذه اللعبة ستكون اسطورية بنسبة للموبايل و بأن محبي لعبة Siege و يقصد Rainbow Six Siege بالتأكيد سيحبون هذه اللعبة، و هذا هو الدليل القاطع حول نزول هذه اللعبة و الذي تأكد الان بشكل رسمي تقريبا.


موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile للاندرويد


بالنسبة لموعد نزول لعبة Rainbow Six Siege Mobile، فقد ذكر هذا المسرب على موقعه كذلك بأن موعد الاعلان الرسمي حول هذه اللعبة سيكون في شهر ابريل و تحديدا في يوم 6 ابريل المقبل، خلال هذا اليوم سيتم فيه الكشف الرسمي لاول مرة عن هذه اللعبة التي من المرشح ان تنزل في العديد من النسخ التجريبية خلال النصف الثاني من هذه السنة، و من المقرر نزولها بشكل عالمي خلال سنة 2023.

اخبار قوية جدا عن لعبة كنت شخصيا انتظرها منذ ان تم اغلاق لعبة Area F2 التي فعليا حصلت على جمهور كبير جدا في وقت قياسي و اظهرت بأن لعبة Rainbow Six Siege Mobile فهي لعبة مطلوبة بشكل كبير جدا.

رابط الخبر : من هنا

للتسجيل في لعبة Rainbow Six Siege Mobile : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -