موعد نزول وار زون موبايل الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون

موعد نزول وار زون موبايل الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون

موعد نزول لعبة وار زون موبايل للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول لعبة وار زون موبايل للاندرويد والايفون النسخة الرسمية من شركة Activision.

بدأت قصة لعبة وارزون موبايل قبل اكثر من سنة و تحديدا في سبتمبر من سنة 2020، حيث ظهرت وثيقة رسمية على موقع شركة Activision تبحث من خلالها عن مطورين من اجل جلب ميزات لعبة وارزون للهاتف، بعدها و خلال شهر يونيو من سنة 2021 ظهر تسريب جديد و بوسط كتبته الشركة بنفسها بأنها تعمل على لعبة جديدة من سلسلة كود بالنسبة للموبايل، هنا حدث انقسام بحيث ان بعض الاشخاص كانون يظنون انها فعليا وارزون موبايل و البعض الاخر ظن انها كود موبايل 2. 

لكن و تحديدا في يوم 10 من مارس الماضي، شركة Activision و لاول مرة تتحدث حول لعبتها الجديدة هذه و تكشف رسميا بأنها تعمل على كود وارزون موبايل و بأنها تبحث عن مطورين جدد سيعملون معها في تطوير هذا الجزء بالتحديد، الشركة من خلال هذا البوسط كشفت بأن لعبتها الجديدة هذه لا تزال في مرحلة التطوير و الشركة لا تزال تبحث عن عاملين من اجل صناعة هذا الاصدار.


الشركة تحدتث عن باقي التفاصيل في موقعها الرسمي و ذكرت بأنها تحتاج الى مطورين في مختلف الاقسام و بأنهم يريدون توسيع نطاق جمهور لعبة وارزون في مختلف الانظمة، شيئ اسطوري و جميل صراحة.

موعد نزول لعبة وار زون موبايل للاندرويد والايفون


بالنسبة لموعد نزول لعبة وار زون موبايل، فلحد الساعة ليس هناك اي موعد محدد لذلك و الشركة بنفسها لا تعلمه، لكن بالنسبة للتوقعات و هذا الشيئ انطلاقا من ان هذه اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير، فمن المتوقع نزول لعبة كود وار زون موبايل في بداية السنة المقبلة 2023، نظرا لان الشركة لا تزال تبحث عن مطورين جدد و هذا الشيئ بنفسه يحتاج الى اشهر من العمل حتى تجد شركة Activision الطاقم الكامل الذي سيعلم بشكل فعلي حول اللعبة.

تحديث جديد : لقد تم رسميا الاعلان عن موعد نزول لعبة وار زون موبايل التي يتم رسميا طرحها لكل من هواتف الاندرويد والايفون مع نهاية شهر اكتوبر المقبل و تحديدا في 28 من اكتوبر من هذه السنة.

الشىيئ الذي يمكنكم الان فعله، هو عمل التسجيل المسبق الرسمي و الموجود حاليا على موقع تاب تاب، الرابط موجود في الاسفل. 

للتسجيل في وار زون موبايل : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -