افضل العاب الاندرويد 2022 اونلاين و اوفلاين (بدون نت)

افضل العاب الاندرويد 2022 اونلاين و اوفلاين (بدون نت)

افضل العاب الاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الاندرويد في سنة 2022، العاب بعضها يأتي اونلاين مع الاصدقاء و اخرى بدون نت بحجم صغير جدا.

شهدت العاب الاندرويد تطورا هائلا في ما يخص جودة الالعاب و تنوعها في السوق، لهذا اليوم قررت ان اقدم لكم افضل 5 العاب للاندرويد بعضها يأتي اونلاين مع الاصدقاء و البعض الاخر اوفلاين يشتغل بدون نت و بحجم صغير.

لعبة Long Road Trip


نبدأ مع اللعبة الاولى التي تحمل اسم Long Road Trip، لعبة محاكاة من اروع ما يكون و تأتي عالم مفتوح بشكل كامل، حيث تم اخد فكرة هذه اللعبة من لعبة المحاكاة الشهيرة على الحاسوب التي تحمل اسم The Long Drive التي لطالما نزلها اغلب اليوتيوبرز العرب تقريبا، فكرة هذه اللعبة انه يجب عليك اصلاح السيارة الخاص بك و تزويدها بالبنزين و الذهاب لمناطق محددة في الخريطة و شراء بعض المستلزمات و الكثير، لعبة جميلة جدا تأتي اوفلاين بشكل كامل و بحجم صغير جدا.

لعبة Project X22


اللعبة الثانية تحمل اسم Project X22، من اروع الالعاب التي جربتها خلال الايام الماضية و التي كنت قد تحدتث عنها في مقطع منفصل بالقناة، هذه اللعبة تأتي خليط بين العاب الحرب FPS و العاب الباتل رويال بتواجد الزون و فوز فريق واحد في النهاية، لعبة تأتي بجرافيك كرتوني و لكن الجيمبلاي الخاص بها فعليا اسطوري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، اللعبة تأتي اونلاين حيث يمكنك اللعب مع عدد من اصدقائك في نفس الجيم.

لعبة Bicycle Pizza Delivery


اللعبة الثالثة تحمل اسم Bicycle Pizza Delivery، لعبة محاكاة جديدة اخرى نزلت كذلك في الايام الماضية، فكرة هذه الالعاب تدور في مدينة كبيرة جدا و يجب عليك اخد الطلبات من مختلف المطاعم المتواجدة في الخريطة و توصيلها لاماكن محددة، لعبة تأتي اوفلاين و لا تحتاج أبدا إلى الانترنيت.


لعبة Dead 4 Returns


اللعبة الرابعة و احد اقوى العاب القصة التي تم الاعلان عنها في بداية سنة 2022 تحمل اسم Dead 4 Returns، لعبة نزلت سابقا في نسخة الفا تجريبية و كنت شخصيا قد جربتها و صراحة ادهشتني جودة الجرافيك التي لن تفرق بينها و بين العاب جهاز PS4, اللعبة اختفت بعدها الى ان عادت في نسخة تجريبية خلال الايام الاخيرة و تحسنت بشكل ملحوظ هذه المرة، اللعبة تأتي اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء بتوفر خاصية الشات الصوتي الموجودة، هذه الاخيرة ستنزل في نسخة عالمية خلال الاشهر المقبلة انشاء الله.

لعبة The Last Survivor


اللعبة الخامسة تحمل اسم The Last Survivor، لعبة رعب ممتعة جدا نزلت هي الاخرى في الايام الاخيرة فقط، حيث تبدأ في تجاوز المراحل و حل الالغاز و ايجاد اسلحة و مستلزمات من اجل محاربة بعض المخلوقات الغريبة و الهروب في النهاية، لعبة اوفلاين بالتأكيد و تأتي بحجم صغير جدا.

هذه كانت افضل 5 العاب للأندرويد في سنة 2022، العاب متنوعة حيث هناك العاب عالم مفتوح اوفلاين و العاب محاكاة و الكثير، يمكنك الان تحميل هذه الالعاب و تجربتها على هاتفك.

للتحميل لعبة Long Road Trip : من هنا

للتحميل لعبة Project X22 : من هنا

للتحميل لعبة Bicycle Pizza Delivery : من هنا

للتحميل لعبة Dead 4 Returns : من هنا

للتحميل لعبة The Last Survivor : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -