افضل العاب قيادة واقعية للاندرويد مع الاصدقاء 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب قيادة واقعية للاندرويد مع الاصدقاء 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب قيادة واقعية للاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل 5 العاب قيادة واقعية للاندرويد في سنة 2022، العاب يمكنك تجربتها مع اصدقائك عن طريق الانترنيت اونلاين.

الكثير منكم يبحث عن العاب قيادة سيارات او شاحنات واقعية على هاتفه الاندرويد، لهذا اليوم سأقدم لك افضل 5 العاب محاكاة قيادة يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك اونلاين و بعضها يشتغل اوفلاين اي بدون نت.

لعبة Sport Car 3


نبدأ مع اللعبة الاولى التي تحمل اسم Sport Car 3 ،من اروع العاب القيادة الموجودة بالنسبة للهاتف تتوفر على كل ما ستحتاجه كطور ركن السيارة و طور المطاردة و السباق و توصيل البضائع و طور العالم المفتوح و لا ننسى كذلك طور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك بطبيعة الحال، يعني لعبة كاملة من جميع النواحي و تأتي بجرافيكس جيد جدا بتوفر منظر القيادة الداخلي الذي يعد الافضل في اللعبة، كذلك ما ادهشني في هذه الاخيرة انه يمكنك تخصيص السيارة الخاص بك بشكل لا يصدق، حيث حرفيا يمكنك تعديل اي شيئ في السيارة الخاص بك او شراء واحدة جديدة اذا كنت تملك المبلغ المطلوب من عملة اللعبة.

لعبة NextGen Truck Simulator


اللعبة الثانية تحمل اسم NextGen Truck Simulator، لعبة تجمع بين قيادة الشاحنات و السيارات في لعبة واحدة، حيث لديك مهام القصة التي هي عبارة عن ركن السيارة، و هناك مهام توصيل البضائع في عوالم اللعبة المختلفة، كذلك هناك طور الاونلاين التي ستتم اضافته قريبا، لعبة جميلة جدا انصحك بتجربتها على هاتفك خصوصا اذا كنت من محبي العاب الاوفلاين.

لعبة Car Parking Multiplayer


اللعبة الثالثة تحمل اسم Car Parking Multiplayer، شخصيا لم افهم لماذا تم تسمية هذه اللعبة بهذا الاسم لانها لا تتوفر فقط على طور ركن السيارة، بل تأتي بكل من طور العالم المفتوح الذي يمكنك التجول فيه كيف ما تشاء و كذلك هناك الاونلاين الذي يعد حرفيا افضل طور اونلاين يمكنك تجربته، حيث اللعبة دائما ما ستجد بها لاعبين حقيقيين معك في نفس الجيم و بها خاصية الشات الصوتي لكي تتكلم مع كل الاعبين، كذلك هناك خاصية الهاتف التي تمت اضافتها مؤخرا و التي تقدم لك مهام توصيل بضائع او سيارة اجرة، اذا كنت تبحث عن لعبة قيادة تأتي اونلاين مع الاصدقاء فهذه اللعبة ستقدم لك كل شيئ ستحتاجه.


لعبة Drive Zone Online


اللعبة الرابعة تحمل اسم Drive Zone Online او يمكنك تسميتها بشبيهة لعبة GTA V ONLINE، حيث تتوفر على العديد من المهام المشابهة اونلاين بطبيعة الحال مثل مهام الباكور الصعبة جدا، هذه اللعبة بها طور اللعب بدون قيود و بها العديد الاطوار التي تمت اضافتها للتو في اخر تحديث، من الالعاب الممتعة التي انصحكم بتجربتها من دون شك. 

لعبة Taxi Sim 2020


اللعبة الخامسة تحمل اسم Taxi Sim 2020، لعبة قيادة سيارة الاجرة في مختلف العوالم حيث تبدأ في اخد الناس معك الى وجهات محددة في الخريطة و يجب ان تحترم بعض الشروط لدي كل راكب، اللعبة بها العديد من السيارات التي يمكنك شراءها و تعديلها في اللعبة كما ان هذه الاخيرة تتوفر كذلك على طور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك اونلاين.

كانت هذه افضل 5 العاب قيادة واقعية لهواتف الاندرويد في سنة 2022، العاب ممتعة جدا و مختلفة حسب كل الانواع، يمكنكم تحميل جميع هذه الالعاب من خلال الروابط اسفله.

للتحميل لعبة Sport Car 3 : من هنا

للتحميل لعبة NextGen Truck Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Car Parking Multiplayer : من هنا

للتحميل لعبة Drive Zone Online : من هنا

للتحميل لعبة Taxi Sim 2020 : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -