تحميل لعبة Dead 4 Returns للاندرويد الاصلية لجميع الدول

تحميل لعبة Dead 4 Returns للاندرويد الاصلية لجميع الدول

تحميل لعبة Dead 4 Returns للاندرويد


موضوع اليوم حول تحميل لعبة Dead 4 Returns النسخة الرسمية للاندرويد التي نزلت في الايام الاخيرة، اللعبة تأتي اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء.

و اخيرا نزلت لعبة Dead 4 Returns بعد طور الانتظار و بعد العديد من النسخ التجريبية المغلقة التي كانت محددة فقط لبعض الاشخاص و التي نزلت خلال بداية هذه السنة.

شرح لعبة Dead 4 Returns للاندرويد


 الشركة رسميا تقوم بطرح اول اصدار عالمي من لعبة Dead 4 Returns، الاصدار هذا ليس هو الرسمي بل هو عبارة عن نسخة تجريبية أخيرة تم الكشف من طرح من الشركة المنتجة لها و ذلك من اجل تصحيح كل الاخطاء قبل نشرها رسميا على متجر جوجل بلاي و ابل ستور في قادم الاسابيع.

بعد تحميل اللعبة و الدخول لها لأول مرة، تبدأ في تجاوز المراحل التجريبية حيث تتعلم طريقة التصويب و استخدام بعض القدرات الموجودة، بعدها يتم توجيهك لاول مهمة حيث يجب عليك قتل الزومبي و الوصول لمنطقة محددة في الخريطة، اللعبة بها بعض المخلوقات الغريبة التي قد تهاجمك في اي وقت و يجب عليك محاربتها سواء باستخدام الاسلحة او قنابل الى غيرها من الاشياء الاخرى.

 الجيمبلاي جميل جدا خصوصا اذا كنت تنوي تجربة طور الاونلاين مع اصدقائك، فهذا الطور شخصيا أراه هو الافضل على الاطلاق.

بالنسبة لجودة الجرافيك، فاللعبة تدعم امكانية تغيير الاعدادات حسب مواصفات جهازك لكن انصحك شخصيا و اذا كنت تملك هاتف 4 جيجا رام على الاقل ان تفعل خاصية 60 اطار التي ستعطيك سلاسة اكبر في اللعب و ستجعلك تستمتع اكثر بالجيميلاي.


اللعبة بها بعض المشاكل في هذا الاصدار، مثل مشكلة وجود لاق و تقطعات في الجيمبلاي و هو الامر الذي لا يأتي لان مواصفات الهاتف الخاص بك ضعيفة او شي شيئ اخر، بل مشكلة من اللعبة بحد ذاتها نظرا لان السيرفرات موجودة في جنوب اسيا و البينغ عالي جدا هناك، في النسخة العالمية الرسمية سيتم حل كل هته المشاكل و اضافة سيرفرات جديدة بالتأكيد.

تحميل Dead 4 Returns للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Dead 4 Returns، فكل ما عليك سوى الدخول الى الرابط الموجود اسفله، حيث سيتم توجيهك لموقع تاب تاب الصيني و تقوم بتحميل اللعبة هناك، بعد تحميلها ستطلب منك تحميل ملفات اخرى بحجم 3 جيجا تقريبا لكي تشتغل معك، كذلك اللعبة تحتاج الى حساب في موقع تاب تاب لكي تقوم بتسجيل الدخول و هو الشيئ الذي يجب عليك ضروري جدا توفيره.

بعض النظر على كل هذه المشاكل، فإن لعبة Dead 4 Returns تعد من بين افضل العاب هذه السنة من دون شك، و من الالعاب التي سيكون شأن كبير بعض نزولها في الاصدار العالمي على متجر جوجل بلاي و ابل ستور حيث من المتوقع ان تحصل اللعبة على جمهور كبير جدا.

 للتحميل لعبة Dead 4 Returns : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -