تحميل لعبة Project Arrival للاندرويد الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Project Arrival للاندرويد الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Project Arrival للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Project Arrival للاندرويد النسخة الرسمية منها الموجودة على متجر جوجل بلاي، لعبة قصة عالم مفتوح جدا قوية.

تعد لعبة Project Arrival من بين افضل العاب هذه السنة و افضل لعبة قصة جربتها في تاريخ العاب الاندرويد، هذه اللعبة تقدم تجربة لعب و جيمبلاي رائع جدا متأكد انها ستعجبك.

حيث تم رسميا طرح الاصدار الجديد من لعبة Project Arrival التي تعد من احد اقوى العاب سنة 2022 و من الالعاب التي شهدت قفزة نوعية في الجرافيكس و الجيمبلاي و صارت تشبه الى حد كبير العاب القصة الموجودة سلفا في الكونسول، اللعبة و بعد غياب لعدة اشهر عادت من جديد في نسخة تجريبية بيتا مخصصة لبعض الدول في العالم.

اللعبة و بعد الانتهاء من عملية التحميل و التثبيت، تقوم اول شيئ بانشاء شخصيتك في اللعبة حيث من خلالها يظهر لك جودة الجرافيكس الذي يعد فعليا اسطوري صراحة، بعد اكمال تحميل كل الملفات، تدخل مباشرة في اجواء القصة اللعبة التي تأتي بوجود لقطات سينمائية عديدة جدا و بعد المخلوقات الغريبة التي يجب عليك قتلها بالتأكيد، اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق و اتمنى لو يتم طرحها في اقرب وقت ممكن لجميع الدول بدون ايت قيود.


تحميل Project Arrival للاندرويد


لكب تقوم بتحميل لعبة Project Arrival على هاتفك الاندرويد، فهناك طريقتين و يمكنك اختيار الطريقة التي تريدها انت، بحيث اذا كنت تريد تحميل من متجر جوجل بلاي فيجب عليك ضروري جدا استعمال تطبيق VPN على دولة كندا من اجل ان تصبح اللعبة متوفرة لديك في المتجر، هناك طريقة ثانية سهلة جدا و هي تحميل اللعبة من متجر اخر، سأترك لكم جميع روابط التحميل اسفله، اختر الطريقة التي تريدها و قم بتحميلها الان.

بعد التثبيت بحجم 1.5 جيجا تقريبا، يجب عليك تحميل ملفات اخرى كثيرة من داخلها، حيث يصل الحجم الكلي بعد تحميل جميع هته الملفات الى 4.5 جيجا و هو الحجم الذي اصبح الان عادي جدا حيث ان هناك العاب نزلت مؤخرا تتجاوز 8 جيحا و بعضها قد تخطى 10 جيجا كذلك.

للتحميل لعبة Project Arrival من جوجل بلاي : من هنا

للتحميل Project Arrival : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -