افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون | اونلاين و اونلاين

افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون | اونلاين و اونلاين

افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول اقوى العاب جديدة للاندرويد والايفون، العاب تأتي بجرافيك عالي جدا و تشتغل سواء اونلاين او اوفلاين.

سأقدم لكم 5 العاب جديدة للاندرويد والايفون متأكد انها ستعجبكم، حيث ان هذه الالعاب تأتي بجيمبلاي و جرافيك هو الافضل على الاطلاق، كما ان بعضها يشتغل اونلاين و البعض الآخر اوفلاين

لعبة Project BloodStrike


 نبدأ مع اقوى لعبة جربتها في الايام الماضية و التي تحمل اسم Project BloodStrike، و أخيرا شركة NetEase تقوم بطرح لعبة أسطورية جديدة و هذه المرة لعبة بجيمبلاي مختلف تماما عن كل الالعاب السابقة لها، حيث تأتي هذه اللعبة بجيمبلاي مشابه جدا للعبة وار زون موبايل حيث يجب عليك اخد الدروب و شراء الاسلحة و المستلزمات و هناك خاصية UAV لكشف الاعداء كذلك، ايضا من ابرز الميزات الموجودة هي ان الشركة لم تضع و لا بوت واحد في هذه اللعبة و بالتالي فالتنافس جدا عالي و كل الاعبين الذي ستواجههم من اول جيم لك عبارة عن اشخاص حقيقيين كذلك.

لعبة Skyfall Chasers

 
اللعبة الثانية Skyfall Chasers، هذه اللعبة كأنك تلعب Apex legends Mobile على مواصفات اقل من اللعبة الاصلية، حيث تأتي بنفس المميزات و اجواء اللعب بشكل عام، بطبيعة الحال فاللعبة كذلك اونلاين حيث يمكنك دعوة اصدقائك و اللعب معا من دون شك. اللعبة للتو نزلت على المتجر و يمكنكم تحميلها و تجربتها الان.

لعبة Fire Depot 


اللعبة الثالثة تحمل اسم Fire Depot، لعبة محاكي رجل الاطفاء، حيث تبدأ في اخد المهام و الذهاب من اجل اطفاء الحريق سواء كان حريق اصطدام سيارات او حريق مخزن الخ، اللعبة تشتغل بدون نت و تأتي بحجم جدا قليل.


لعبة Tank Company 


اللعبة الرابعة تحمل اسم Tank Company، لعبة حرب الدبابات الجديدة التي تأتي بجرافيكس فعليا هو الاقوى بين كل العاب هذا النوع، اللعبة كذلك تعتمد على تصميم الشخصيات و شراء دبابات اقوى و تخصيصها كذلك من اجل الدخول للحرب و الفوز في النهاية، لعبة جميلة جدا انصحكم بتجربتها بالتأكيد.

لعبة Shooter Legends


اللعبة الخامسة تحمل اسم Shooter Legends، لعبة حرب هي الاخرى نزلت في الايام الماضية و من الالعاب التي متأكد انك راح تستمتع فيها، حيث تأتي بجرافيكس جيد جدا و جيمبلاي شبيه نوعا بلعبة Overwatch حيث تقوم بفتح شخصيات لكي واحدة منهم قدرته الخاصة و تبدأ في محاربة الفريق الخصم من اجل الفوز في النهاية.

كانت هذه اقوى 5 العاب جديدة لكل من هواتف الاندرويد والايفون، يمكنكم تحميل جميع الالعاب من خلال الرابط اسفله.

للتحميل لعبة Project BloodStrike : من هنا

للتحميل لعبة Skyfall Chasers : من هنا

للتحميل لعبة Fire Depot : من هنا

للتحميل لعبة Tank Company : من هنا

للتحميل لعبة Shooter Legends : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -