لا يمكنك تحميل ببجي نيو ستيت لهذا السبب !! شركة Krafton خدعت الجميع !

لا يمكنك تحميل ببجي نيو ستيت لهذا السبب !! شركة Krafton خدعت الجميع !

لا يمكنك تحميل ببجي نيو ستيت لهذا السبب !! شركة Krafton خدعت الجميع !


شركة Krafton لن تقوم بطرح لعبة ببجي نيو ستيت على متجر جوجل بلاي بل ستقوم بإرسال دعوة يدوية لبعض الاشخاص الذي تسجلوا على موقع اللعبة و بهذا فالشركة خدعت الجميع !!


اعلنت شركة Krafton عن صفحة رسمية للتسجيل المسبق في نسخة الالفا القادمة من لعبة ببجي نيو ستيت و بهذا فاللعبة رسميا لن تنزل على متجر جوجل بلاي، هذا التسجيل مخصص فقط لدولة الولايات المتحدة الأمريكية و لكن يمكنك استعمال تطبيق VPN و التسجيل بشكل عادي في هذا الاصدار، بحيث تطلب منك الشركة ملئ الاجابة عن بعض الاسئلة عن الالعاب التي سبق لك ان جربتها سابقا و عدد الساعات التي تلعب من خلالها العاب الباتل رويال و بعض مواصفات هاتفك التي يجب ان يتوفر على اندرويد 6 او اكثر و كذلك يجب ان تتوفر على اكثر من 2.5 جيجا رام لكي تستطيع تشغيل هذا الاصدار.


لكن المشكل الكبير و الذي سيجعلك لا تجرب هذا الاصدار هو انه مخصص لعدد من الاشخاص ستقوم الشركة بإختيارهم و الكثير منهم سيكونون صناع محتوى اي اصحاب قنوات كببرة على اليوتيوب و ليسوا اشخاص عاديين، هذا الشيئ هو نفس الشيئ الذي حصل مع لعبة Vive Le Football الذي لم يجربها سوى اشخاص محددين من طرف الشركة.


لهذا فاذا قمت بعمل التسجيل المسبق على موقع الرسمي فاحتمال كبير جدا انك لن تتوصل بهذا الاصدار و يجب عليك انتظار نسخة تجريبية قادمة سيتم الكشف عنها خلال الاشهر القادمة.

للتسجيل في ببجي نيو ستيت نسخة الالفا : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -