الاعلان عن لعبة Star Wars Hunters الجديدة للموبايل و موعد نزولها

الاعلان عن لعبة Star Wars Hunters الجديدة للموبايل و موعد نزولها

لعبة Star Wars Hunters للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول لعبة Star Wars Hunters التي تم الكشف عنها من طرف شركة Zynga، بحيث سأقدم لكم صور حصرية للعبة و موعد نزولها للاندرويد والايفون.


الاعلان الرسمي عن Star Wars Hunters


قامت شركة Zynga رسميا بالاعلان عن لعبة Star Wars Hunters الاصدار الجديد من السلسلة القوية جدا و هذه المرة من خلال لعبة ستنزل على كل من الهاتف للاندرويد والايفون و كذلك على جهاز Nintendo Switch، اللعبة هذه تم الكشف عنها رسميا في فبراير الماضي من خلال مقطع دعائي نزلته الشركة رسميا على قناة اللعبة في اليوتيوب و كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها.

لعبة Star Wars Hunters ستكون عبارة عن لعبة قتال 4 ضد 4 يتوفر شخصيات و اسلحة Star Wars الشهيرة، ايضا ستأتي هذه اللعبة بطور الاونلاين بحيث سيكون بامكانك منافسة اصدقائك كما يمكنك اللعب ضد لاعبين اخرين عشوائيين، لعبة ممتعة جدا و تأتي بجرافيك عالي جدا مقارنة بالالعاب التي يتم اصدارها في الاونة الاخيرة.


خلال الايام الاخيرة تم تسريب بعض الصور من داخل هذه اللعبة تبين مدى جودة الرسوميات و قوة الجيمبلاي التي تأتي به لعبة Star Wars Hunters، بحيث ان كاميرا اللعب ستكون عبارة عن المنظر الثالث و لكل شخصية في اللعبة قدرتها الخاصة و التي ستميزها عن باقي الشخصيات الاخرى، بالنسبة للهواتف المدعومة فشخصيا اتوقع ان تدعم لعبة Star Wars Hunters الهواتف المتوسطة و القوية فقط، و اذا كنت تملك هاتف ضعيف المواصفات فقد لا تشتغل اللعبة لديك.

الاعلان عن لعبة Star Wars Hunters الجديدة للموبايل و موعد نزولها

الاعلان عن لعبة Star Wars Hunters الجديدة للموبايل و موعد نزولها

موعد نزول Star Wars Hunters للاندرويد والايفون


شركة Zynga المنتجة لهذا الاصدار قامت بالاعلان رسميا ان موعد نزول لعبة Star Wars Hunters سيكون في سنة 2022، الشهر او التاريخ المحدد لذلك لم يتم ذكره لحد الساعة، بحيث ان هذا الشيئ يعتمد على مدى جاهزية اللعبة و كذلك نزول بعض النسخ التجريبية قبل إصدارها للجميع.


يمكنك الان عمل التسجيل المسبق من متجر تاب تاب من خلال الرابط الذي ستجدونه اسفله.

للتسحيل في لعبة Star Wars Hunters : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -