افضل العاب الاندرويد 2022 جديدة اونلاين / اوفلاين

افضل العاب الاندرويد 2022 جديدة اونلاين / اوفلاين

افضل العاب الاندرويد 2022 جديدة اونلاين / اوفلاين


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الاندرويد 2022 اونلاين و اوفلاين، العاب جميلة جدا للتو نزلت يمكنك تجربتها على هاتفك مع جميع الاصدقاء.

تنقسم فئة محبي العاب الاندرويد لفئة اولى تعشق العاب الاونلاين خصوصا التي تأتي مع امكانية اللعب مع الاصدقاء بتوفر الشات الصوتي و هناك فئة ثانية تفضل العاب الاوفلاين التي تشتغل بدون نت، لهذا اليوم قررت ان اقدم لكم اقوى 5 العاب جديدة للاندرويد لسنة 2022 تشتغل سواء اونلاين او اوفلاين.

لعبة Project RushB


اللعبة الاولى تحمل اسم Project RushB، لعبة حرب FPS من عالم اخر تأتي بجرافيكس جدا قوي و ذلك يعود لان منتج هذه اللعبة هو نفس منتج لعبة Battle Prime الشهيرة جدا، لعبة تقدم تجربة لعب مختلفة عن جميع العاب الحرب الاخرى حيث تأتي بتوفر شخصيات لكي واحدة منهم قدراتها الخاصة في خرائط و اطوار متنوعة، اللعبة لا تزال في نسخة تجريبية الان و من المتوقع ان تشهد تطور كبير قبل نزولها بشكل عالمي.

لعبة Universal Truck Simulator


نمر للعبة الثانية و احد اقوى العاب محاكاة الشاحنات التي نزلت للتو في الاسابيع الاخيرة تحمل اسم Universal Truck Simulator، اللعبة هذه تأتي كأنها لعبة عالم مفتوح حيث يمكنك النزول من الشاحنة و التجول بكل حرية في مختلف اقسام الشركة الخاصة بك، نعم شركة تقوم بإنشاءها في البداية و يكون لديك مكتب خاص بك و عدة مرافق اخرى موجودة، في المكتب تقوم بأخد المهام الذي يجب عليك توصيلها لاماكن محددة في الخريطة بطبيعة الحال، ايضا ما اعجبني كثيرا في هذه اللعبة انها تأتي بأفضل منظر اول ستراه في لعبة ما، حيث تم عمل محاكاة دقيقة لشكل الباص من الداخل مع امكانية تشغيل كل شيئ مثل الواقع، لعبة رهيبة جدا انصحكم بتجربتها بالتأكيد.

لعبة Happy Zone


اللعبة الثالثة تحمل اسم Happy Zone، لعبة باتل رويال جميلة جدا تأتي بجيمبلاي مسلي للغاية، هذه اللعبة لا تقدم الجرافيكس الاسطوري الذي انت تنتظره و لكن بساطتها في اللعب ستجعلك تستمتع بشكل لا يصدق، هذه اللعبة تتوفر امكانية اللعب مع الاصدقاء كذلك و مواجهة سكوادات مكونة من لاعبين حقيقيين اونلاين.


لعبة Vice Online


اللعبة الرابعة تحمل اسم Vice Online، افضل لعبة حياة واقعية جربتها شخصيا في هذه السنة، اللعبة عبارة عن مدينة خاصة بلاعبي الاونلاين حيث يمكنك العمل في العديد من الوظائف الموجودة في الخريطة و كذلك يمكنك محاربة باقي الاعبين و التكلم معهم عن طريق الشات الصوتي و ايضا يمكنك عمل روم خاصة مع اصدقائك و الاستمتاع بكل الميزات الموجودة، اللعبة حرفيا بها كل شيئ سواء السيارات الطائرات شراء البسة متنوعة و العديد من الاشياء الاخرى.

لعبة Horror Tale 1


نصل للعبة الخامسة التي تحمل اسم Horror Tale 1، لعبة رعب تقدم افضل قصة لعب سبق لي ان قمت بتجربتها صراحة، اللعبة بها ألغاز و مهام يجب عليك عملها و بها خريطة لعب جدا كبيرة حيث يمكنك التنقل الى كل الاماكن و حل الالغاز الموجودة و يجب عليك ان تتفادى بعض المخلوقات الغريبة التي ستلاحقك بمجرد ان تراك، لعبة قوية جدا تأتي اوفلاين و من الالعاب التي سأقوم بتختيمها شخصيا.

كانت هذه افضل 5 العاب جديدة للاندرويد في سنة 2022، يمكنكم بطبيعة الحال تحميل جميع هذه الالعاب من خلال الرابط الموجود اسفله.

للتحميل لعبة Project RushB : من هنا

للتحميل لعبة Universal Truck Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Happy Zone : من هنا

للتحميل لعبة Vice Online : من هنا

للتحميل لعبة Horror Tale 1 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -