افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد 2022 | اونلاين مع الاصدقاء

افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد 2022 | اونلاين مع الاصدقاء

افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الحرب و القتال التي يمكنك تجربتها على هاتفك الاندرويد في سنة 2022، العاب اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

الكثير منكم يبحث عن العاب حرب للاندرويد اونلاين مع امكانية تجربتها مع الاصدقاء، لهذا اليوم سأقدم افضل العاب الحرب و القتال للاندرويد في سنة 2022 و تدعم خاصية اللعب مع الاصدقاء.

لعبة T3 Arena


نبدأ مع اللعبة رقم 1 و التي تحمل اسم T3 Arena ،لعبة للتو نزلت خلال الايام الاخيرة في نسخة تجريبية مفتوحة للجميع ،اللعبة هذه تشبه الى حد ما لعبة Overwatch التي لطالما كان الكثير منكم يطلب لعبة تشببها من ناحية الجيمبلاي، لعبة تتوفر على العديد من الشخصيات التي تفتح معك كلما ارتفع الليفل الخاص بك، كذلك هناك عدة اطوار موجودة، اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق و من افضل العاب الحرب ذات المنظر الثالث التي يمكنك تجربتها على هاتفك بالتأكيد.

لعبة Apex Legends Mobile


اللعبة الثانية و اقوى لعبة باتل رويال خلال هذه السنة، تحمل اسم Apex Legends Mobile، اللعبة متاحة الان لبعض الدول لكن هذا الشيئ لن يمنعك من تحميل و تجربة احد اقوى و افضل العاب الباتل رويال التي نزلت في تاريخ العاب الهاتف، نعم يا صديقي هذه اللعبة ستحطم عدة ارقام قياسية و انا متأكد مليون في المئة من هذا الكلام، خصوصا و بعد نزول هذا الاصدار الذي اثار اعجاب الجميع، اللعبة تأتي بالمنظرين الاول و الثالث و بها عدة اطوار اخرى بعيدة عن الباتل رويال، انصحكم جميعا بتحميلها الان.

لعبة Hyper Front


اللعبة الثالثة تحمل اسم Hyper Front، هذه اللعبة نزلت قبل فترة من الزمن و لا تزال تحصل على تحديثات الى يومنا هذا، شركة NetEase اعلنت كذلك ان ستنزل نسخة الايفون في الايام القادمة و هو الشيى الذي سيجعلها متاحة لكل الانظمة، لعبة اكثر من ممتعة بتوفر نفس شخصيات لعبة فالورانت تماما بنفس القدرات، فقط تصميمها و اسمائها هي الشيئ المختلف عن اللعبة الاصلية.


لعبة Combat Master


اللعبة الرابعة تحمل اسم Combat Master، لعبة حرب اسطورية للغاية خصوصا انها تأتي بستايل قريب جدا من لعبة Cod Modern Warfare الخاص بالحاسوب و الكونسول، لعبة جميلة جدا تتميز بصعوبة الاعبين التي ستواجههم خصوصا اذا كنت تلعب بوجود بالانترنيت، حيث ان هذه الاخيرة تشتغل بوجود او بغياب الانترنيت بدون مشاكل، اللعبة تدعم كذلك امكانية اللعب مع الاصدقاء و بها كذلك طور باتل رويال مصغر.

لعبة Alpha Ace


اللعبة الخامسة تحمل اسم Alpha Ace او لعبة CS GO MOBILE، هذه اللعبة فعليا نسخ و لصق لكل شيء موجود في لعبة CS GO بأدق التفاصيل، اللعبة نزلت قبل شهر من الان تقريبا و تم اغلاقها بعد مرور فترة من الزمن، على ان تعود في نسخة جديدة خلال قادم الاسابيع و ذلك من خلال بعض الاخبار التي ظهرت مؤخرا.

للتحميل لعبة T3 Arena : من هنا

للتحميل لعبة Apex Legends Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Hyper Front : من هنا

للتحميل لعبة Combat Master : من هنا

للتحميل لعبة Alpha Ace : من هنا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 مارس 2022 في 10:21 م

    كيف تنزيل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -