افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون لعام 2022

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون لعام 2022

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون لعام 2022


 موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد والايفون في سنة 2022، العاب قوية جدا و يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك بتوفر مايك للتكلم.

سأقدم لكم من خلال هذا المقال، افضل و اقوى 5 العاب اونلاين يمكنك تجربتها مع اصدقائك سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون، العاب ممتعة جدا و متنوعة بطبيعة الحال.

لعبة Hyper Front


اللعبة الاولى تحمل اسم Hyper Front او شبيهة فالورانت موبايل من شركة NetEase، هذه اللعبة قامت بنقل كل شيئ من لعبة فالورانت سواء قدرات الشخصيات و كذلك الاسلحة و قائمة شراء المسلتزمات و الكثير، اللعبة نزلت قبل اسابيع من الان في نسخة تجريبية و لا تزال متاحة الى يومنا هذا، شركة NetEase نهجت طريقة رهيبة جدا و هي انها تقوم بتطوير اللعبة و في نفس الوقت السيرفرات فهي متاحة للتجربة و يمكن لاي شخص اي يقوم بتجربتها سواء بالنسبة للاندرويد او للايفون كذلك، اللعبة بها العديد من الاطوار المتتعة، كما يمكنك انشاء رومات و دعوة عدد كبير جدا من اصدقائك لنفس الجيم.

لعبة CarX Street


اللعبة الثانية تحمل اسم CarX Street، الكل يرغب في تجربة هذه اللعبة على هاتفه الاندرويد، حيث ان هذه الاخيرة قد تم الكشف عنها رسميا في متجر ابل ستور في الايام الماضية و ستنزل كذلك لكل من نظام الاندرويد و الحاسوب في الاشهر القادمة انشاء الله، اللعبة حرفيا من افضل و اقوى العاب العالم المفتوح اونلاين التي يمكنك تجربتها مع اصدقائك، حيث لديك خريطة لعب كبيرة و هناك محلات بيع السيارات و التعديل عليها و كذلك هناك العديد من التحديات و السباقات التي يمكنك المشاركة فيها مع اصدقائك.

لعبة Rocket League Sideswipe


اللعبة الثالثة تحمل اسم Rocket League Sideswipe، لعبة تأتي بتصميم 2D و مع ذلك تقدم تجربة لعب هي الافضل على الاطلاق، اللعبة لقيت اقبالا غير مسبوق خصوصا في المجتمع الاجنبي الذي اضحت لديه قنوات مختصة فقط في هذه اللعبة، هذه الاخيرة التي تقدم اطوار تنافسية من اجمل ما يكون لانك تواجه لاعبين حقيقيين حسب Rank الخاص بك.


لعبة Rainbow Six Siege Mobile


اللعبة الرابعة و هي لعبة Rainbow Six Siege Mobile، هذه اللعبة نزلت في نسخة تجريبية بيتا مغلقة خلال الايام الاخيرة و لم يستطع الجميع تقريبا يجربها، لكن و بعد مرور اسابيع قليلة انشاء الله ستنزل هذه اللعبة في نسخة تجريبية جديدة ستكون مفتوحة للجميع و سيكون بامكاننا تجربة احد اقوى العاب الحرب التي دائما ما كنا نطمح ان نجربها.

لعبة Tennis Arena


اللعبة الخامسة تحمل اسم Tennis Arena، اذا كنت من محبي العاب التنس فهذه اللعبة ستعجبك بشكل لا يصدق، بحيث تأتي اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، كذلك تتوفر على نظام البطولات اونلاين ضد لاعبين اخرين و كلما فزت على لاعب ما تتأهل للدور الموالي و تواجه لاعب متأهل كذلك.

للتحميل لعبة Hyper Front : من هنا

للتحميل لعبة CarX Street : من هنا

للتحميل لعبة Rocket League Sideswipe : من هنا

للتحميل لعبة Rainbow Six Siege Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Tennis Arena : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -