موعد نزول لعبة Need For Speed Mobile للاندرويد من شركة EA

موعد نزول لعبة Need For Speed Mobile للاندرويد من شركة EA

موعد نزول Need For Speed Mobile للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Need For Speed Mobile اللعبة الجديدة التي قامت شركة EA بالاعلان عنها رسميا للاندرويد والايفون.

شركة EA اعلنت رسميا عن لعبة سباق سيارات جديدة تحمل اسم Need For Speed Mobile، هذه اللعبة ستنزل لكل من نظام الاندرويد والايفون في قادم الاشهر.

الاعلان عن لعبة Need For Speed Mobile للاندرويد


لعبة Need for Speed Mobile هي عبارة لعبة سباق سيارات جديدة من شركة EA التي عادت لإحياء هذه السلسة التي مرت عليها سنوات عديدة عن نزول اخر اصدار لها و هو اصدار Need For Speed No Limit الذي نزل على المتجر في سنة 2015، منذ ذلك الحين و الشركة لم تعد تنشر اي لعبة جديدة من هذه السلسة الى ان تم الاعلان عن لعبة Need For Speed Mobile و ذلك من خلال مقطع جيمبلاي مسرب من احد العاملين على ما اظن لان اللعبة لم تنزل بعد و لو حتى في نسخة الفا مغلقة.

من خلال الجيمبلاي فاللعبة تأتي عالم مفتوح بشكل كامل. حيث لديك مهام و سباقات و تحديات منتشرة في كل انحاء الخريطة، ايضا هذه اللعبة ستأتي اونلاين حيث سيكون بامكانك اللعب مع اصدقائك و هو الشيئ الذي سيجعلها من بين افضل العاب السيارات دون منازع، هناك كذلك بعض النقاط التي يمكننا اكتشافها من خلال الجيمبلاي كجودة الجرافيكس الذي فعليا تعد اكثر من رائعة و كذلك السيارات التي من الظاهر ان الشركة حصلت على حقوق الشركات الكبيرة لوضعها في اللعبة بشكلها الاصلي.

صراحة لعبة Need For Speed Mobile الجديدة هذه تعد قفزة كبيرة في العاب السيارات و من المتوقع ان تنجح بشكل هائل جدا خصوصا اذا كانت شركة Ea ذكية حولها و قامت مثلا باضافة طور الباتل رويال مثل لعبة Forza Horizon الخاصة بالحاسوب ستكون انذاك اللعبة رقم 1 من دون اي منازع.


موعد نزول Need For Speed Mobile للاندرويد


بالنسبة لموعد نزول لعبة Need For Speed Mobile، فلحد الساعة ليس هناك اي تاريخ رسمي محدد من طرف شركة EA، الى ان اغلب التوقعات تقول بأن هناك نسخ تجريبية ستنزل في نهاية هذه السنة، على ان ينزل الاصدار العالمي في سنة 2023 بعد انتهاء الفترة التجريبية بطبيعة الحال.

لعبة Need For Speed Mobile قد نزلت كتسجيل مسبق الان و يمكنكم الدخول و عمله من خلال الرابط اسفله.

رابط التسجيل في لعبة Need For Speed Mobile : من هنا

للتسجيل في Ace Racer : من هنا

للتسجيل في ZOZ Final Hour : من هنا

للتسجيل في Mission Zero : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -