افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022 | اونلاين و اوفلاين

افضل العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022 | اونلاين و اوفلاين

العاب جديدة للاندرويد والايفون 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل و اقوى العاب جديدة للاندرويد والايفون في سنة 2022، العاب تشتغل سواء اوفلاين او اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء.

لاشك ان الكثير منكم يبحث دائما عن العاب جديدة خاصة بالهاتف سواء لنظام الاندرويد او للايفون، لهذا اليوم سأقدم اقوى 5 العاب جديدة للتو نزلت بالنسبة للاندرويد والايفون في سنة 2022.

لعبة Truckers of Europe 3


اللعبة الاولى تحمل اسم Truckers Of Europe 3، هذه اللعبة فعليا من اقوى الالعاب التي نزلت مؤخرا و التي تقدم جيمبلاي و جرافيك قريب جدا من نسخة محاكي الشاحنات الاصلية، لعبة تأتي عالم مفتوح في خريطة لعب كبيرة جدا حيث يمكنك التجول بكل حرية و نقل البضائع بين مختلف المدن الاوروبية، اللعبة بها محطات استراحة و محطات بنزين و العديد من الاشياء الاخرى التي سأتركك تكتشفها بنفسك، لعبة ممتعة بشكل لا يصدق تأتي اوفلاين و تستطيع ان تلعبها بدون انترنيت.

لعبة Rebel Riders


اللعبة الثانية تحمل اسم Rebel Riders، لعبة الدراجات الحربية التي نزلت كذلك مؤخرا، هذه اللعبة تأتي عبارة عن لعبة حرب 3 ضد 3 بتوفر دراجات مختلفة في اللعبة و كل واحدة تقدم قدرات مختلفة عن الاخرى، كل تيم يتكون من 3 شخصيات مختلفة تقوم باختيارها مع بداية الجيم، اللعبة ممتعة جدا تشتغل اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك بالتأكيد.

لعبة Toy Rider


اللعبة الثالثة تحمل اسم Toy Rider، لعبة سيارات مصغرة رهيبة جدا للتو نزلت هي الاخرى في الايام الاخيرة، هذه اللعبة تقدم جيمبلاي فريد جدا من نوعه حيث فكرتها هي انك تدخل في سباق سيارات ضد منافسين اخرين في حلبات غريبة جدا تتكون من طعام و باركورات بين الطاولات، اشياء عجيبة جدا لاول مرة ستراها في لعبة ما خاصة بالهاتف، هذه اللعبة تأتي كذلك اوفلاين و تتوفر حاليا على طور واحد و هو طور القصة فقط.


لعبة Total Football


اللعبة الرابعة تحمل اسم Total Football، لعبة كرة القدم الرهيبة التي نزل لها تحديث جديد غيرها بشكل كبير و اصبحت من بين افضل العاب كرة القدم بالنسبة للهاتف، اللعبة تتوفر على كل شيئ حيث بها كل من طور البطولات و طور المهنة مثل لعبة فيفا و بها طور الرانكد و يمكنك كذلك اللعب ضد اصدقائك بالتأكيد، لعبة متكاملة من كل النواحي و انصحك بتجربتها الان على هاتفك.

لعبة Hello Neighbor Diaries


اللعبة الخامسة و الاخيرة معنا اليوم، تحمل اسم Hello Neighbor Diaries، لعبة الجار التي عادت من جديد بقصة لعب مختلفة عن اللعبة الاصلية التي نزلت قبل سنوات من الان، الشيئ الوحيد الذي تتشابه من خلالها النسختين هو الفكرة الاساسية حيث يجب عليك التسلل لمنزل هذا الجار و اكتشاف كل أسراره دون ان يتم كشفك، في هذه النسخة ازدادت صعوبة المهمة حيث تم تطوير منزل الجار بكاميرات مراقبة و فخوخ عديدة جدا.

المهم كانت هذه افضل 5 العاب جديدة نزلت في الايام الاخيرة، رابط تحميل جميع الالعاب ستجدونه في الاسفل.

للتحميل لعبة Truckers Of Europe 3 : من هنا

للتحميل لعبة Rebel Riders : من هنا

للتحميل لعبة Toy Rider : من هنا

للتحميل لعبة Total Football : من هنا

للتحميل لعبة Hello Neighbor Diaries : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -