افضل العاب الاندرويد لعام 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب الاندرويد لعام 2022 (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب الاندرويد 2022 اونلاين و اوفلاين


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الاندرويد 2022 سواء التي تأتي اونلاين مع الاصدقاء او اوفلاين بدون نت، العاب اسطورية جدا للتو نزلت في هذه السنة.

لاشك ان الكثير منكم يبحث عن العاب تشتغل سواء اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء او اوفلاين و تشتغل بدون انترنيت، لهذا اليوم يا صديقي سأقدم اقوى 5 العاب للتو نزلت مؤخرا و تعد من بين افضل العاب الاندرويد لسنة 2022 يمكنك تجربتها اونلاين و اوفلاين.

لعبة ZOZ Final Hour


اللعبة الاولى تحمل اسم ZOZ Final Hour، هذه اللعبة عادت من جديد بعدما تم اغلاقها في السابق، لعبة من افضل و اروع العاب شركة NetEase لسنة 2022 حيث تأتي بجيمبلاي فريد جدا من نوعه، فكرتها الاساسية انه لديك عالم مفتوح يمكنك الذهاب لاي مكان و عليك جمع بعض القطع المنتشرة في خريطة اللعب و يجب عليك ايضا الحذر من بقية الاعبين الذي سيحاولون قتلك و اخد كل الاشياء التي تملكها، عندما يتم قتل احد الاعبين يتحول الى زومبي مباشرة و تصبح لديه قدرات خارقة كمعرفة مكان الاعبين الاخرين و الكثير من الميزات الاخرى، لعبة اعطيها 10 من 10 و انصحكم بتجربتها الان.

لعبة Hello Neighbor Diaries


اللعبة الثانية تحمل اسم Hello Neighbor Diaries، لعبة الجار تعود من جديد بإصدار مميز افضل بكثير عن النسخة الاصلية الاولى التي لم تكن تأتي بهذه الجودة بكل صراحة، اللعبة تأتي اوفلاين حيث تبدأ في التسلل لمنزل الجار و اكتشاف كل الاسرار لفتح اماكن جديدة دون اي يتم كشفك، لعبة بها اكشن مو طبيعي و لقطات رعب و الكثير من الاشياء المسلية.

لعبة Truckers Of Europe 3


اللعبة الثالثة تحمل اسم Truckers of Europe 3، لعبة شاحنات ظهرت كذلك في الاسابيع الاخيرة و من الالعاب التي حصلت على ضجة كبيرة خصوصا انها تأتي بجرافيكس و جيمبلاي ذات جودة عالية جدا، هذه اللعبة ينقصها شيئ واحد و هو طور الاونلاين و تصبح أسطورية، اللعبة تأتي بحجم صغير جدا لا يتعدى 200 ميجا و هو الشيئ الذي يعد مفاجئ مقارنة بالميزات الأسطورية المتوفرة فيها.


لعبة Alpha Ace


اللعبة الرابعة تحمل اسم Alpha Ace، من افضل العاب FPS التي نزلت مؤخرا و من الالعاب التي اتوقع لها شخصيا مستقبل مزدهر، هذه اللعبة تشبه لعبة CS GO في كل شيئ سواء الخرائط و الاسلحة و الاطوار كل شيئ تقريبا، مؤخرا اللعبة اصبحت ملكا لشركة Garena التي متأكد انها تعلم فعليا بأن هذه لها مستقبلا كبير و من المتوقع ان تصير لعبة تنافسية بتوفر بطولات و جوائز ضخمة مثل لعبة ببجي و فري فاير حاليا.

لعبة Racing Master


اللعبة الخامسة تحمل اسم Racing Master، لعبة لو لم اجربها شخصيا على هاتفي لما صدقت انها فعليا خاصة بالهاتف، جرافيكس هو الافضل على الاطلاق و سيارات واقعية بكل تفاصيلها موجودة في اللعبة، هذه الاخيرة نزلت في نسخة تجريبية جديدة هي الاخرى و من المتوقع ان تنزل بشكل عالمي في الاشهر المقبلة.

كانت هذه افضل 5 العاب جديدة بالنسبة للاندرويد في سنة 2022 سواء اونلاين او اوفلاين، يمكنكم تحميل جميع الالعاب من الرابط اسفله.

للتحميل لعبة ZOZ Final Hour : من هنا

للتحميل لعبة Hello Neighbor Diaries : من هنا

للتحميل لعبة Truckers Of Europe 3 : من هنا

للتحميل لعبة Alpha Ace : من هنا

للتحميل لعبة Racing Master : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -