افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022 (بتوفر مايك للتكلم)

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022 (بتوفر مايك للتكلم)

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد لعام 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء لهواتف الاندرويد في سنة 2022، العاب رهيبة جدا يمكنك الان الاستمتاع بها مع الاصدقاء.

لاشك ان العاب الاونلاين تعد الأكثر طلبا في العالم، حيث دائما ما يبحث الاعبين عن العاب جديدة من هذا النوع تدعم امكانية اللعب مع الاصدقاء و تتوفر كذلك على خاصية الشات الصوتي، لهذا اليوم سأقدم افضل 5 العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد يمكنك الان تحميلها و الاستمتاع بها.

لعبة Project Arrival


نبدأ مع اللعبة الاولى التي تحمل اسم Project Arrival، هذه اللعبة تأتي بجرافيكس هو الافضل على الاطلاق و تقدم تجربة لعب جدا مميزة، اللعبة نزلت في العديد من النسخ التجريبية و وصلت تقريبا الى فترتها الاخيرة قبل الطرح الرسمي على متجر جوجل بلاي، اللعبة تأتي بقصة لعب من اروع ما يكون و ما يميزها اكثر انها تتوفر على مود CO-OP الذي يمكنك من اللعب مع اصدقائك و التعاون في ما بينكم لهزيمة بعد المخلوقات الغريبة.

لعبة Total Football


اللعبة الثانية تحمل اسم Total Football، من اقوى العاب كرة القدم التي تم الكشف عنها في الاشهر الماضية و مع ذلك اللعبة تحصل على تحديثات بشكل متواصل و تستمر في التطور اكثر و اكثر، حرفيا من الالعاب التي سيكون لها شيئ كبير جدا و سترون ذلك بأنفسكم، اللعبة و من المتوقع انها قد تنزل بشكل عالمي مع بداية السيزون الجديد الخاص بألعاب كرة القدم حيث اذا تم ذلك فعليا ستكون حركة قوية جدا ستنافس من خلالها نسخة فيفا و بيس الخاصة بالهاتف، اللعبة متوفرة للتحميل الان و تأتي اونلاين و اوفلاين و يمكنك اللعب ضد اصدقائك بالتأكيد.

لعبة Vice Online


اللعبة الثالثة تحمل اسم Vice Online، من الالعاب الممتعة التي ستعجبك بالتأكيد، هذه اللعبة تتوفر على مود الحياة الواقعية في خريطة لعب كبيرة جدا حيث يمكنك العمل في مختلف المهام و كذلك يمكنك محاربة بعض لاعبي الاونلاين و التحدث معهم عن طريق خاصية الشات الصوتي الموجودة كذلك، لعبة اكثر من اسطورية و انصحك بتجربتها الان.


لعبة Vortex 9


اللعبة الرابعة تحمل اسم vortex 9 لعبة حرب جديدة تأتي بجرافيكس كرتوني ممتع للغاية و اطوار عديدة يمكنك تجربتها، اللعبة للتو نزلت على المتجر في الايام الاخيرة و تأتي اونلاين هي الاخرى بطبيعة الحال، حجمها جدا قليل و لا تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل.

لعبة ZOZ Final Hour


اللعبة الخامسة تحمل اسم ZOZ Final Hour، لعبة أسطورية من شركة NetEase و لاشك ان هذه اللعبة تعد من افضل 5 العاب لهذه السنة من دون تردد، اللعبة تأتي بفكرة جمع بعض القطع و محاربة لاعبين حقيقيين في نفس الجيم و كذلك يجب عليك جمع اللوت و محاربة الزومبي الموجودين في كل مكان، اللعبة اكثر من ممتعة و يجب عليك ضروري جدا ان تجربتها لانك فعليا ستدمن على لعبها بالتأكيد.

كانت هذه افضل 5 العاب اونلاين مع الاصدقاء جديدة لسنة 2022، يمكنك بطبيعة الحال تحميل جميع هذه الالعاب من خلال الرابط الموجود اسفله.

للتحميل لعبة Project Arrival : من هنا

للتحميل لعبة Total Football : من هنا

للتحميل لعبة Vice Online : من هنا

للتحميل لعبة Vortex 9 : من هنا

للتحميل لعبة ZOZ Final Hour : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -