افضل 10 العاب اندرويد 2022 [اونلاين و اوفلاين]

افضل 10 العاب اندرويد 2022 [اونلاين و اوفلاين]

افضل العاب الاندرويد 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الاندرويد 2022 و قائمة تتكون من 10 العاب اندرويد لعام 2022 تأتي سواء اوفلاين بدون نت او اونلاين مع الاصدقاء.

الكثير منكم يبحث عن افضل العاب 2022 للاندرويد جديدة تشتغل سواء بدون نت اوفلاين او اونلاين مع امكانية اللعب مع الاصدقاء، لهذا اليوم سأقدم أفضل 10 ألعاب للاندرويد 2022 :

لعبة HyperFront - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة HyperFront او شبيهة فالورانت موبايل كما يلقبها الجميع، هذه اللعبة تأتي بنفس الشخصيات و الاسلحة و كل شيئ موجود في لعبة Valorant الاصلية مع اختلاف بسيط في الخرائط و بعض التفاصيل، لعبة حرب FPS من اروع ما يكون و من تقديم الشركة الغنية عن التعريف NetEase، هذا الاصدار فهو متاح للتجربة حاليا و سيتم اغلاقه بعض فترة محددة.

لعبة فيفا 22 موبايل - افضل العاب الاندرويد 2022


اللعبة التي اثارت اعجاب الجميع بعدما تم طرح النسخة التجريبية الاولى بتوفر التعليق العربي لاول مرة، صراحة اجمل و افضل لعبة كرة قدم يمكنك تجربتها في سنة 2022 من دون منازع، هذه الاخيرة التي تم تحديد موعد نزول نسختها الكاملة في شهر يناير الحالي اي بعد ايام قليلة جدا، سيكون بإمكاننا جميعا الاستمتاع بهذا الاصدار.

لعبة Marvel Future Revolution - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة عالم مفتوح جدا اسطورية من شركة Marvel، بحيث تتوفر هذه اللعبة على طور قصة جدا اسطوري و تأتي كذلك بطور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك، شيئ فعليا قوي و لعبة تستحق التجربة بالتاكيد.

لعبة PUBG New State - افضل العاب الاندرويد 2022


اكثر لعبة عملت ضجة كبيرة جدا في كل مكان خلال سنة 2021، لعبة باتل رويال تأتي بنفس طريقة اللعب الموجودة في ببجي تماما و لكن هذا الاصدار تم تحسينه سواء في جودة الرسوميات و كذلك السيارات و اضافة الميترو و الكثير من الخاصيات الممتعة صراحة، اذا كنت من محبي العاب الباتل رويال فهذه اللعبة هي الخيار الاول بالتأكيد.

لعبة Alpha Ace - افضل العاب الاندرويد 2022


من افضل و اقوى العاب الحرب FPS التي نزلت هي الاخرى في الايام الاخيرة، بحيث تأتي بنفس الجيمبلاي و الاسلحة و الخرائط الموجودة في لعبة CS GO تماما، لعبة اكثر من أسطورية و يمكنك تجربتها الان في اول نسخة تجريبية على المتجر.

لعبة Mimicry Online - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة تشبه نوعا ما Among Us من ناحية طريقة اللعب التي تأتي بتواجد فريقين، فريق يجب ان يكتشف هوية القاتل و اكمال المهام في نفس الوقت، و هناك فريق القاتل الذي يحاول التخلص من الاعبين الاخرين، من ابرز الميزات الموجودة في هذه اللعبة، انها تتوفر على خاصية الشات عبر المايك و هناك منطقة يمكنك التكلم فيها مع كل الاعبين دفعة واحدة، لعبة اكثر من رهيبة صراحة و انصحكم بتجربتها بالتأكيد.

لعبة Combat Master - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة حرب جميلة هي الاخرى و تشتغل بدون نت، او اذا كنت تتوفر على الانترنت فيمكنك دعوة احد اصدقائك و الاستمتاع معا في نفس الجيم، لعبة جميلة جدا تأتي بجرافيك متوسط يدعم كل الهواتف تقريبا، و كذلك الجيمبلاي فهو جميل صراحة و هو الميزة الابرز التي ستجعلك تجرب هذه اللعبة.


لعبة Grand Criminal Online - افضل العاب الاندرويد 2022


الكثير يبحث عن العاب عالم مفتوح يمكنك تجربتها اونلاين مع اشخاص اخرين مثل لعبة GTA online، و هذه اللعبة اتت لكي تلبي هذا الطلب، بحيث تتوفر على رومات يمكنك سواء الدخول مع لاعبين اخرين عشوائيين، كما يمكنك دعوة اصدقائك و الدخول في نفس روم و الاستماع معا بالمهام القوية التي تقدمها لعبة Grand Criminal Online.

لعبة Rocket League Sideswipe - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة Rocket League Sideswipe من بين افضل الالعاب التي جربتها في هذه السنة و اكثرها متعتا بالتأكيد، فقط جرب ان تدخل في جيم واحد في طور الرانكد، ستصبح مدمن على لعبها من دون ادنى شك، لعبة تأتي اونلاين كذلك و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

لعبة Truck Simulator Ultimate - افضل العاب الاندرويد 2022


لعبة محاكي الشاحنات الأسطورية و التي يمكنك الان تجربتها على هاتفك، اللعبة تتوفر على كل البلدان العربية و بها كذلك طور الاونلاين مع لاعبين عشوائيين، لعبة ممتعة هي الاخرى و انصحكم بتجربتها الان.

للتحميل لعبة HyperFront : من هنا

للتحميل لعبة فيفا 22 موبايل : من هنا

للتحميل لعبة Marvel Future Revolution : من هنا

للتحميل لعبة PUBG New State : من هنا

للتحميل لعبة Alpha Ace : من هنا

للتحميل لعبة Mimicry Online : من هنا

للتحميل لعبة Combat Master : من هنا

للتحميل لعبة Grand Criminal Online : من هنا

للتحميل لعبة Rocket League Sideswipe : من هنا

للتحميل لعبة Truck Simulator Ultimate : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -